recent
أخبار ساخنة

الربح من اليوتيوب، وكيف نكسب المال من اليوتيوب وكم كسبت

الصفحة الرئيسية
كيف نكسب المال من اليوتيوب وكم كسبت



في الآونة الأخيرة ، يلجأ العديد من الأشخاص إلى YouTube كوسيلة لكسب المال على الإنترنت ، ووجدت أن YouTube هو أسهل طريقة لكسب المال على الإنترنت. اغتنم الفرصة وابدأ في إنشاء قناة على YouTube. على Google ، يمكنك العثور على العديد من الإرشادات حول كيفية إنشاء قناة على YouTube وكيفية تعديل واجهة القناة مباشرة بعد الانتهاء من إنشاء قناتك. تحتاج إلى تحميل الفيديو وإخطار المستخدم. يوتيوب لديه قانون يسمى حقوق التأليف والنشر. بمعنى آخر ، تقوم بتنزيل فيديو شخص آخر وإعادة نشره ، ولا يمكن أن يكون هذا الفيديو مربحًا. لكن لا تقلق. هناك مقاطع فيديو على YouTube حيث يمكنك إعادة نشر مقاطع الفيديو هذه. الفيديو الذي تريد استخدامه للعثور على هذا الفيديو ، اكتب ما تريده في بحث YouTube ، ثم انقر فوق تصفية ثم ترخيص المشاع الإبداعي كما هو موضح في الصورة.

تحفيزك لبدء العمل على YouTube



بعد تحميل مقطع فيديو ، يجب أن يكون عنوان الفيديو هو رقم 1 على YouTube من أجل الحصول على المرتبة الأولى على سلم بحث YouTube والحصول على نسبة مشاهدة عالية. لا تزال هناك مشكلة. كيف تصنع المال؟

يعتقد الكثير من الناس أن YouTube هو مكان لكسب المال ، ولكن هذه الفكرة خاطئة لأن YouTube مجرد وحدة إعلانية ، وتحتاج إلى الارتباط بـ Google Adsense لكسب المال على YouTube. على سبيل المثال ، عندما نقوم بربط Google adsense بـ YouTube وتحميل مقطع فيديو على YouTube ، فإن Google adsense سيضع إعلانًا على الفيديو الخاص بنا ويكسب المال عندما يأتي الزائر لمشاهدة الإعلان أو النقر فوقه. كلما زاد عدد المشاهدات ، زادت الأموال التي تكسبها.

تهدف هذه المقالة إلى تحفيزك لبدء العمل على YouTube وستنجح بإذن الله.


















Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent