recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج Sweatcoin الذي يحفزك على ممارسة الرياضة وكسب المال.

الصفحة الرئيسية

هناك العديد من التطبيقات لكسب المال عبر الإنترنت على أجهزة Android و iPhone. يدعي البعض منهم أنهم حقيقيون ومعظمهم حقيقي. تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي ورواد وسائل التواصل الاجتماعي أنه تطبيق يربح المال أثناء المشي. في هذه المقالة ، قمنا بتجميع الأسئلة الأكثر شيوعًا حول تطبيق Sweatcoin هذا. هل التطبيق حقيقي أم احتيال؟ هل يمكنك كسب المال عن طريق المشي؟ كيف تتعامل مع طلبي؟ كيف يتم سحب الأموال؟ تمت مناقشة كل هذه الأسئلة والمزيد في هذه المقالة لتقديم وصف كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin

كيفية الحصول على المال من تطبيق Sweet Coin على Android


أولاً ، تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية وبالتالي فهو محظور ، في هذه الحالة فقط إذا قمت بتنزيله كملف apk من خارج متجر Google Play ثم قم بتثبيته على هاتفك. يراقب التطبيق ويحسب الخطوات التي تتخذها ، ثم يمنحك نقاط Sweatcoin مقابل تحويل Sweatcoin إلى دولارات ، والتي يمكنك سحبها من خلال PayPal أو شرائها مباشرةً من التطبيق. لكوبونا او منتجات 
Sweatcoin هو تطبيق للياقة البدنية يتتبع الخطوات والتدريبات ويكافئها. لا توجد طريقة لسحب مكافآتك مباشرة من Sweet Coin ، ولكن يمكنك صرفها باستخدام المكافآت والهدايا ، كما أن المكافآت التي تمنحك أموالًا حقيقية من خلال PayPal أو Amazon نادرة.

تطبيق سويت كوين Sweatcoin 


برنامج جيد لمن يحبون التمرين والمشي اسم البرنامج Sweet Coin ومهمة البرنامج هي تحفيز الناس على المشي ومقابل المشي يحسبهم البرنامج كنقاط ويحولهم إلى Sweatcoins. وبهذا يمكنك شراء كوبونات خصم تصل إلى 50٪ ، والتبرع للجمعيات داخل التطبيق ، وجمع المتابعين من التطبيق. التسجيل في التطبيق بسيط. يمكنك التسجيل فقط باستخدام حساب Gmail أو Facebook.







كيف يعمل sweatcoin؟

  • قم بتنزيل البرنامج
  • لبدء العمل مع التطبيق ، ما عليك سوى تنزيل البرنامج  ثم التسجيل عبر حساب Gmail أو Facebook الخاص بك.
  •    البدء بالمشي
  • بمجرد أن تبدأ المشي ، يبدأ تطبيق sweatcoin في عد خطواتك وتحويلها إلى نقاط 

صورة بعض التعليقات في متجر جوجل بلاي

كيفية سحب الأموال من Sweatcoin 

لسحب أرابحك من Sweatcoin ، تحتاج إلى دعوة 100 صديق. ثم يظهر خيار سحب الأموال من خلال حساب PayPal الخاص بك ومبلغ البداية هو 25 دولارًا.

تطلب منك بعض الأسئلة حول مكان الترويج لرابط الإحالة الخاص بك ، مثل YouTube أو Facebook أو موقع الويب الخاص بك ، التقاط صورة لموقع حملتك. بمجرد الانتهاء ، أدخل عنوان PayPal الخاص بك واسحب الأموال. ينتظر معظمهم 3 أيام لعمليات السحب في اليوم الأخير.



تريد التنافس مع الأصدقاء والعائلة؟

يتيح لك برنامج sweatcoin التنافس مع الأصدقاء الذين تتابعهم والذين يتابعونك لمعرفة المسافة التي قطعوها ومحاولة تحديهم للمشي لمسافات أطول والتغلب عليهم وتصدر القمة في مسافات طويلة

عروض sweatcoin

  • تحويل النقاط إلى منتجات
  •  منح جوائز ماراثون المسافات الطويلة
  • حوّل النقاط إلى دولارات واسحبها إلى PayPal 

ماراثون sweatcoin يقدم مكافآت

  • تلفزيون سامسونج
  • قسيمة عطلة بقيمة 1،000 دولار
  • ساعة آبل
  • 1،000 دولار نقدًا يتم دفعها عبر PayPal
  • هاتف iPhone جديد

كم يساوي 100 Sweet Coin بالدولار؟ 

Sweatcoin يساوي 0.05 دولار ، أي عندما تحصل على 100 Sweatcoin ، فهذا يعني أن لديك 5 دولارات ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على 500 دولار ، فأنت بحاجة إلى الحصول على 10000 نقطة.

 كيفية زيادة نقاط Sweatcoin

هل يتعين عليك السير آلاف الخطوات لجني أموال جيدة من تطبيقك؟ في الواقع هذا صحيح! ومع ذلك ، يمكنك زيادة دخلك بشكل كبير من خلال طرق إضافية للكسب باستخدام Sweatcoins مثل:

للحصول على نتيجة شهرية جيدة ، عليك أن تمشي حوالي 5000 خطوة في اليوم. هذا هو عدد الخطوات التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية (WHO) للبقاء في حالة جيدة ونشاط بدني.

أحد الأشياء الرائعة في SweetCoin هو أنه يمكنك الحصول على مكافآت يومية في التطبيق دون أي جهد إضافي.

انتقل إلى (المكافأة اليومية) في متجر التطبيقات وانقر على أيقونة (جرب حظك) للفوز بجوائز تصل إلى 1000 Sweatcoins.

ترى إعلانًا صغيرًا يمكنك رؤيته ببساطة ، والذي سيعزز فورًا رصيد عملتك عند الانتهاء.

لديك 3 فرص لاختبار حظك.

لا تنس دعوة أصدقائك

من ميزات SweetCoin أنه يمكنك من الحصول على رابط الإحالة الخاص بك ، والذي ترسله إلى أصدقائك كدعوة إلى البرنامج.لكل صديق يقوم بالتسجيل معك ، سوف تتلقى 5 Sweatcoins.



















 

Reactions:
 شرح برنامج Sweatcoin الذي يحفزك على ممارسة الرياضة وكسب المال.
Chougrana

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent