recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة الصور الضبابية في مدونة بلوجر

الصفحة الرئيسية

 أصلح الصور الباهتة وغير الواضحة أو الصور المصغرة في قوالب بلوجر



تم مؤخرًا ترحيل واجهة المدون القديمة إلى واجهة مستخدم المدون الجديدة. لذلك ، من المتوقع حدوث مشكلات خطيرة ، خاصة إذا كنت لا تستخدم قالب المدونة الافتراضي.

عند بدء التدوين وإنشاء مدونة على إحدى منصات التدوين Blogger أو WordPress. هل تحتاج إلى معالجة بعض الأشياء التي ستساعدك في الحصول على تصنيفات أعلى ومعرفة حول خوارزمية بحث Google وميزاتها لتحسينها؟

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم قالب مدونة مخصصًا ، فقد تواجه مشكلات في الواجهة الجديدة. كانت آخر مشكلة واجهها مستخدمو المدون هي

الصورة المصغرة للصفحة الرئيسية غير واضحة. يمكنك إصلاح الصورة الباهتة للمدون عن طريق إجراء تعديل صغير على السمة المخصصة عبر ملف HTML.

وبالمثل ، أبلغ العديد من مستخدمي المدونين أن الصورالمصغرة  غير واضحة في المحتوى

"تحدث هذه المشكلة للمدونين الجدد. إذا قمت بتحميل صورة من خلال مدون موجود ، فستكون مرئية لهم فقط."

  • ما الذي تبحث عنه في هذا المنشور؟
  • لماذا تظهر الصور الباهتة على Blogger في 2020؟
  • يعرض Blogger في عام 2020 صورًا ضبابية ، فلماذا يتم إصلاح الصور الباهتة؟
  • أصلح الصور الباهتة أو الصور المصغرة في Blogger 2020.

إذا كنت تستخدم سمة مدون مخصصة أو سمة مدون لجهة خارجية ، فستصادف صورة مصغرة ضبابية أو صورة ضبابية في معظم صفحات المدون الرئيسية.

دعنا نوضح أنه إذا كان لدى المستخدم قالب المدون الافتراضي ، فلن يحدث هذا.

1- العنصر الأول هو واجهة مستخدم blogger الجديدة.

في الواقع ، تقوم واجهة مستخدم blogger الجديدة بإخراج عنوان url للصورة كـ / w640-h426 / من السمة الافتراضية للمدون ، ولكن إذا كنت تستخدم سمة مدون مخصصة أو سمة مدون خارجية.

يجب أن يبدو مثل / s640 /. يتطلب تغيير حجم الصورة تنسيق عنوان URL للصورة. إذن تنسيق URL هو.

تحدث هذه المشكلة عندما تكون الصورة غير صالحة وغير متوافقة مع تنسيق عنوان URL الجديد لصورة المدون. انظر العرض أدناه. هنا حل سريع

استبدل s72-c بـ s72-c-k-no. يمكنك البحث عن s72-c في ملف HTML الخاص بسمة المدون. إذا كان لديك قالب مدون مخصص أو قالب مدون لجهة خارجية ، فقد لا تتمكن من العثور عليه وتحتاج إلى فك شفرة HTML.

2- إصلاح الصور الباهتة أو الصور المصغرة في بلوجر بشكل عام

  لا شيء مستحيل. :) يمكنك إصلاح صورة المدون الباهتة ببعض التعديلات البسيطة في ملف HTML الخاص بالثيم الخاص بك. هل اكتشفت السبب الدقيق قبل تغيير مدونتك؟

قم أولاً بعمل نسخة احتياطية من القالب الخاص بك ، ثم قم بتطبيق نموذج Blogger الافتراضي. هذا يجب أن يحل المشكلة. هذا يعني أن هناك خطأ ما في قالب المدون المخصص أو قالب مدون الطرف الثالث.

اتبع الخطوات البسيطة الموضحة أدناه لإصلاح هذه المشكلة المهمة.

واجه العديد من المدونين ومنشئي المحتوى مشاكل مع مدونات Blogger. المشكلة هي أن الصور المصغرة للصور أو النصوص على الموقع ذات جودة رديئة أو ضبابية.

تحدث هذه المشكلة بشكل أساسي بسبب التحديثات المنتظمة لخوادم Google. حل هذه المشكلة سهل وبسيط للغاية. اتبع الخطوات الموضحة

يمكنك فهم سبب مشكلة الصورة الباهتة في مشاركتك وكيفية إصلاحها.

إبحث عن هذا الكود في القالب : data: post.thumbnailUrl

بعد ذلك قم بتغيره بهذا الكود :  post.featuredImage.

أخيرًا ، احفظ النموذج.

نحن نعلم أن المدونين يتفاعلون مع أجهزة كمبيوتر سطح المكتب والهواتف والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك.تم إعادة تصميم كل شيء بما في ذلك المنشورات والتعليقات والإحصائيات والمحررين وقوائم القراءة والإعدادات.

في شبكة الويب المتنامية باستمرار ، يعد تقديم تصميمات جديدة ومحسنة قرارًا مهمًا حقًا.إذا كنت ترغب في العودة إلى واجهة المستخدم القديمة ، فهناك خيار "العودة إلى الواجهة السابقة" ، ولكن هذا الخيار لن يكون متاحًا بعد سبتمبر 2020 وفقًا لتحديث المدون.

Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Sunshine Finance photo
    Sunshine Finance8 سبتمبر 2023 في 5:19 م

    يوم جيد سيدي / أماه،

    نحن نقدم جميع أنواع القروض للأفراد أو الشركات، إذا كنت بحاجة أيضًا إلى قرض استثماري أو كنت ترغب في توسيع نطاق عملك الحالي، فنحن نقدم جميع أنواع القروض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع وقرض موثوق به، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة ماسة إلى قرض في شركة Sunshine Finance Firm عبر موقعنا
    واتساب: 919233561861+

    شكرًا.

    حذف التعليق
    • Sunshine Finance photo
      Sunshine Finance2 أكتوبر 2023 في 7:10 ص

      السلام عليكم،

      هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون تريد تسويتها؟ أنت
      معطل ماليا وتحتاج إلى بدء مشروع تجاري؟ لديه البنك
      رفض لك بسبب سوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق بعد الآن
      شركة التمويل Sunshine على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
      معدل فائدة قدره 2% إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
      تقدم بطلب للحصول على قرض، يرجى إرسال رسالة إلينا عبر contact@sunshinefinser.com
      ويمكنك أيضًا مراسلتنا على WhatsApp: +919233561861

      أطيب التحيات،
      صن شاين للتمويل.

      حذف التعليق
      • Fatima Ahmed photo
        Fatima Ahmed4 ديسمبر 2023 في 12:54 م

        السلام عليكم إخواني وأخواتي، صادفت هذا المنشور وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لأخبركم عن شركة القروض الجيدة حيث تمكنت من الحصول على قرضي بعد العديد من التجارب مع شركات أخرى، إذا كنتم بحاجة إلى شركة موثوقة يرجى من شركة القرض الاتصال بهذه الشركة واتباع تعليماتها وسوف يتم تحويل مبلغ القرض الخاص بك إليك كما حدث لي وأنا أكتب من واقع الخبرة. فيما يلي تفاصيل الاتصال الخاصة بهم: البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو
        واتساب: +919233561861

        شكرًا

        حذف التعليق
        • Hana Kareem photo
          Hana Kareem17 يناير 2024 في 9:56 ص

          السلام عليكم، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت على قرضي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات هذه الشركة وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وأنا هنا سعيد، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع، تواصل معهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو WhatsApp: +919233561861

          شكرًا

          حذف التعليق
          • Danaa Ahmed photo
            Danaa Ahmed18 مارس 2024 في 9:40 ص

            السلام على الجميع،

            اسمي السيدة دانة أحمد. أنا امرأة سعيدة اليوم، وقلت لنفسي إن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ، سأحيله إلى أي شخص يبحث عن قرض. لقد أعطوا السعادة لي ولعائلتي. كنت بحاجة إلى قرض لبدء حياتي من جديد لأنني أم عازبة ولديها 3 أطفال. لقد التقيت بشركة القروض الصادقة والخائفة من الله والتي ساعدتني في الحصول على قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تقوم بسداد القرض، يرجى الاتصال بفايزة للتمويل وإخبارهم أن السيدة دانة أحمد هي التي تحيلك إليهم. اتبع جميع التعليمات وسوف تحصل على القرض الخاص بك. اتصل بهم على بريدهم الإلكتروني: (contact@faizaafzalfinance.com) أو WhatsApp: +91 (923) 356-1861. للمزيد من المعلومات.

            حذف التعليق
            google-playkhamsatmostaqltradent