أفضل 10 قوالب ووردبريس عربية وأجنبية






أفضل 10 قوالب ووردبريس عربية وأجنبية

هل تبحث عن قوالب WordPress احترافية لإنشاء موقع ويب مثالي؟ أنت في المكان والزمان المناسبين. على وجه الخصوص ، يحتوي WordPress على آلاف القوالب للاختيار من بينها ، والتي قد تكون معقدة بالنسبة لبعض الأشخاص. ولكن مع هذه المقالة ، ستتعرف على أفضل قالب WordPress التي يمكنك استخدامها في هذا المجال.
عدد كبير جدًا من قوالب ووردبريس مئات الآلاف من قوالب WordPress المتوفرة ، ولكن أي منها هو الأفضل؟
أولاً ، لنتحدث قليلاً عن الاختلافات بين قوالب ووردبريس المدفوعة وقوالب ووردبريس المجانية. هل تعتقد أن قوالب WordPress المجانية تقدم أفضل إعدادات تحسين محركات البحث والسرعة لموقعك؟

تحتوي قوالب ووردبريس المجانية على العديد من الأخطاء والمشكلات. إذا كنت تخطط لتحقيق نتائج وتصنيفات محرك البحث ، فيجب عليك تجنب القوالب المجانية تمامًا واستخدام قوالب ووردبريس المدفوعة الخاصة بك.
لا تستخدم القوالب التي تم تجريدها للسماح لـ Google بالتقاط الكلمات. هناك رموز وملفات مضمنة في هذه التصميمات يمكنها كسر الموقع والتحكم في الإعلانات وإضافة روابط مخفية أو التسبب في مشاكل مع أمان الموقع. .
يمكن أن يؤدي شراء قالب ووردبريس مدفوع من المصدرموثوق إلى القضاء على كل هذه الأخطاء. سيساعدك هذا على تحقيق نجاح سريع وتحقيق ربح أكبر من الإنترنت والمزيد من العملاء.
قبل اختيار قالب ووردبريس، يجب أن تفكر في ما يناسب جمهورك المستهدف وطبيعة عملك. تحقيقًا لهذه الغاية ، إليك أفضل قوالب ووردبريس التي يتم تشغيلها باللغة العربية من حيث السرعة والأداء.
تعتبر القوالب جزءًا مهمًا من موقعك ، وواجهة المستخدم التي يتفاعل معها جمهور موقعك ، لذا فإن اختيار قالب WordPress المناسب سيكون له تأثير كبير على نجاح موقعك الحالي والمستقبلي.
تعد القوالب جزءًا مهمًا من موقعك وواجهة المستخدم التي يتفاعل معها جمهور موقعك ، لذا فإن اختيار قالب ووردبريس المناسبة له تأثير كبير على نجاح موقع الويب الخاص بك الآن وفي المستقبل. لقد اخترنا مجموعة من سمات WordPress الأجنبية بالإضافة إلى السمات العربية المجانية أو المدفوعة مثل:

مجموعة من قوالب WordPress ومجموعة مختارة من القوالب العربية مجانًا أو مدفوعة.


قالب Astra

أفض قالب ووردبريس 2022


يعد قالب Astra هو واحدة من أقوى وأكثر قوالب ووردبريس رواجا وشيوعًا ، نظرًا للعديد من التحسينات والميزات التي يوفرها ، بدءًا من خفة القالب وسرعته وعبر الكثير من أدوات التخصيص الخاصة به. من جهة أخرى ، يعد أحسن قالب ووردبريس مناسبة ومتجاوب مع المدونات والمتاجر عبر الإنترنت.
ويوجد العديد من خيارات الألوان والخطوط المختلفة والعناوين الأنيقة ، وهناك أيضًا العديد من التصميمات التجريبية التي يمكنك عرضها لمعاينة كيف سيبدو موقعك. وسيوفر لك ترتيبا عاليا في محركات البحث جوجل
قالب Astra هو متعدد الأغراض مصمم مع وضع مُحسّنات محرّكات البحث في الاعتبار ، وهو جميل ومناسب للتدوين ، ويستخدمه أكثر من 1,653,898 شخص ، ويتزايد العدد دائمًا وهو أحد أكثر القوالب شيوعًا المستخدمة اليوم.


ميزات Astra:
  • سرعة لا مثيل لها بسرعة لا تصدق
  • يدعم القالب واجهة سهلة وسلسة.
  • التوافق مع تحسين محركات البحث (SEO) وتصدير الموقع
  • تبلغ سرعة تنزيل قالب Astra حوالي ثانية واحدة.
  • يمكنك التحكم في خيارات التخصيص الخاصة بك.
  • تستطيع التحكم في عرض تخطيط الموقع.
  • يتم تحديث قالب Astra بانتظام.
  • قالب astra متوافق مع WooCommerce
  • رد الأموال وضمان 100٪


قالب Newspaper

قالب سريع وجميل


تم تصميم هذا القالب Newspaper للأخبار والمجلات ، وهو قابل للتعديل وللتخصيص بالكامل وهو مناسب للمقالات والتقارير والوصفات والصور والعديد من المجالات الأخرى، بغض النظر عن المحتوى الذي تريد نشره ومشاركته. قالب Newspaper على العديد من العروض التوضيحية لتحصل على قالب WordPress المثالي التي تريده. كما يأتي مزودًا بأدوات مخصصة لتحرير الصفحة بإحترافية والسحب ولإفلات ويعد قالب Newspaper متوافق مع شاشة الهواتف المحمولة ليزيد من نسبة تصدر موقعك في محركات البحث على قوقل
لا يقتصر الأمر على كونه قالب وورد بريس مدفوع ومميزًا ومخصصًا ومناسب بشكل جيد مع موقع الأخبار الخاص بك ، بل إنه أيضًا أفضل قالب مدونة ، والجودة العالية والتصميم الأنيق وجذاب ما يميز قالب NewsPaper X عن بعضهما البعض.

هذا القالب سوف يجعل عملية وسهولة إنشاء تدوبنات ومنشورات جديد وبطريقة مباشرة وتعتبر أفضل خاصية وميزة في هذا القالب هو الدعم الفني الخاص بالقالب بتجاوب سريع
إنه أيضًا قالب تقني احترافي يمكنك الاعتماد عليه للقيام بالعديد من الأشياء.


ميزات قالب NewsPaper :
  • متكامل مع إعلانات Google Adsense.
  • تحميل الصفحة بسرعة فائقة.
  • متوافق مع جوجل الجديد Google New.
  • أفضل إعدادات تحسين محركات البحث.


قالب Jannah

تحميل قالب جنة


قالب جنة هي واحدة من أفضل القوالب وورد بريس العربية للمدونات والمواقع الإخبارية والمجلات ، وهي تتمتع بدعم كامل للغة العربية ويمكن أن تكون بديلاً رائعًا لقالب Newspaper السابق ذكره ، وقد تم تقييم سمة ThehemeForest 4.8 في متجر التنزيل وتم شراؤها أكثر من 15300 مرة. هناك أيضًا العديد من الإصدارات المصممة مسبقًا والمناسبة للمقالات والأخبار والرياضة والسفر والمزيد.
تم تطوير وتهيئة مظهر هذا القالب بواسطة فريق TieLabs ، وهو يحتوي على خيارات تخصيص متعددة وتحديثات وتحسينات منتظمة تجعله يستحق الشراء. استجابة سريعة ومرنة لشاشة الهاتف المحمول والشاشات الوحية مع دعم مدمج باللغة العربية. كذلك يأتي القالب مزودًا بإمكانية تنزيل الصور عند الطلب (Lazy Load) دون الحاجة إلى استخدام مكونات إضافية خارجية لزيادة في سرعة موقعك.
تعد السرعة والأداء الكبيرة الموجود في هذا القالب الجميل والرائع ، وهو قالب حقا فعال للغاية للحصول على مزيد من الزيارات لخفته وسلاسته للمساعدة في التصنيفات مع محركات البحث. ويعد قالب جنة هومن أفضل قوالب وورد بريس

قالب Avada

قالب سرسع


هذا أفضل خيار إذا كنت تريد جودة عالية وتصميمًا رائعًا لعملك أو مدونتك ، فيجب أن تكون Avada هو خيارك. ألأفضل لقالب ووردبريس مدفوع الأجر للأعمال.
مع أكثر من 550،000 موقع ورد بريس ، يتواجد قالب Avada الأنيق في أعلى الهرم كأحد أفضل القوالب العربية خاصة للشركات ، حيث يشتري أكثر من 500 الف شخص هذا القالب المذهل والجميل.
بتعبير أكثر وضوح، يعد قالب ووردبريس الخاصة بـ Avada هو الأكثر استخدامًا. لا يتم استخدام أي قالب وورد بريس أخرى بواسطة العديد من المواقع. لا يتم استخدامه فقط لمواقع الشركات ، ولكن أيضًا للمتاجروالأخبار والمدونات.


ميزات Avada:
  • إنه قالب مناسب لجميع فئات ووردبريس ، بما في ذلك المؤسسات.
  • تستطيع التحكم في نظام السحب والإفلات.
  • يعد هذا القاب متوافق مع إعدادات تحسين محرك البحث (SEO).
  • القالب سلس وسريع ومرن


قالب مهارتي






يعد قالب مهاراتي من أفضل قوالب ووردبريس ، تم تصميم هذا القالب وتطويره خصيصًا كنموذج ووردبريس عربي ويتميز بوسهولة استخدامه وبساطته. وتستطيع أيضًا منح الفرصة للترويج لمنتجاتك . كما أنه يدعم لغات متعددة و متوافق مع محرك البحث السيو.
يمكنك أيضًا استخدام قالب المهارات الخاص بك لاستخدام ثمانية إضافات مجانية ودعم فني لحل جميع المشكلات التي تواجه القوالب. وتحديث باستمرار.

قالب Jarida

تحميل قالب جريدة


Jarida يعد قالب جريدة هو أحد القوالب العربيةللووردبريس. يمكن تخصيصه وتغييره عن طريق السحب والإفلات ، مما يجعله مثاليًا ومناسبا للمدونات أو المجلات أو المواقع التي تقوبم بنشر الصور ومقاطع الفيديو. ويعتبر قالب جريدة متوافق مع جميع المكونات ، وخاصة WooCommerce. مع دعم RTL للترجمة إلى اللغة العربية. أيضًا ، يجب أن ننسى وظيفة multi -page وخط Google والألوان الغير المحدودة والتوافق مع محركات البحث السيو.
كما يوحي ويوضح الإسم ، فإن قالب الجريدة هو من أهم قوالب WordPress News. قوالب الصحف وهو واحدة من أفضل قوالب الأخبار التي تدعم اللغة العربية.
تم تصميم قالب جريدة خصيصًا للمواقع الإخبارية من أجل تصميم وعرض المحتوى بسهولة مع جميع التنسيقات والأنواع ، مما يسهل الانتقال بين الأخبار التي ستكون دائمًا أفضل الأخبار.
هذا هو أفضل قالب ووردبريس للمجلات والصحف والمدونات ومواقع الأخبار.



ميزات قالب Jarida:
  • لوحة التحكم بسيطة وسهلة لا تتطلب تجربة.
  • متوافق مع إعدادات تحسين محركات البحث.
  • يدعم إعلانات Google AdSense.

قالب JNews

تحميل قالب jnews


قالب JNews هو واحدة من أسرع قوالب ووردبريس ،ويعد أداء القالب رائع ومرن ويهل التخصيص
مهما كانت متطلباتك في النشر والمشاركات اليومية الخاصة بك سيوفرها هذا القالب وستجده مع الاحتمالات اللانهائية لـ JNews ، سيغنيك عن الكثير من الأشياء وسيعمل موقعك بكامل طاقته وقوته في وقت وجيز.
تحتوي على العديد من التخطيطات التي يوفرها هذا القالب و يمكن استخدامها كمواقع إخبارية ومدونات ومجلات والصحف ، ويحتوي الموقع على درجة كبيرة من الأزرار التي يوفرها القالب يمكنها استيراد أكثر من 50 ثيم .


ميزات Jnews:
  • نقاوة الكود والتصميم الانيق.
  • واجهة تحكم كاملة.
  • توفير بعض الإضافات الرائعة.
  • تحميل الصفحة بسرعة كبيرة


قالب Impreza

تحميل قالب Impreza


أنت تبحث عن قالب ووردبريس نادر؟ إذن نقدم لك قالب Impreza هو واحد من أكثر وأفضل قوالب وورد بريس حداثة ، مع تصميم جذاب وأنيق ، وبالإضافة إلى عدد كبير من الوضائف المميزة. هذا لأنه يحتوي على مجموعة واسعة من تصميمات مع مكتبة كبيرة من ثيمات يمكن تخصيصها
وهذا القالب من مميزاته يدعم اللغة العربية وبالإضافة إلى ذلك يدعم العديد من اللغات الأخرى مثل الألمانية والإنجليزية. كما أنه يوفر العديد من التصميمات الرائعة للاختيار من بينها وويعتبر هذا القالب عليه طلب كبير تقدر أكثر من 85الف عملية شراء من متاجر القوالب


قالب advice



قالب advice هو مصمم بطريقة إحترافي وكامل ويعد المثالي الذي يحتاجه عملك. إذا كنت تمتلك شركة هندسية أو استشارية ، فإن قالب advice أحد أفضل قوالب التعبيرية ويناسب شركات.

ما يميز قالب advice باللغة العربية المشورة هو أنه متجاوب ومتوافق مع جميع شاشات الأجهزة. وتعد الأناقة والسرعة والمرونة من أهم الأشياء التي تميز هذا القالب الرائع والمتكامل ، ومع بعض النصائح والإرشادات المصاحبة للتصميم ، ويمكنك إعداد موقع شركتك على الويب وتشغيله في وقت وجيز وقصير.
هذا القالب يتوفر مع إعدادات تحسين محركات البحث على محركاب جوجل وبكيفية عالية الجودة التي تساعدك بشكل فعال على تحقيق المزيد من النجاح وزيادة فرص موقعك في الظهور والتصدر في نتائج الأولى.


مميزات advice:
  • بسيط وسهل التخصيص.
  • يدعم جميع خطوط جوجل.
  • قالب شركة من الدرجة الأولى.
  • دعم اللغة العربية والأجنبية.
  • يتميز بسرعة عالية

قالب Neve

تحميل قالب Neve


إذا تتجول في الأنترنت وتبحث عن قالب ووردبريس المثالي والمناسبة لمتجرك عبر الإنترنت ، فإن قالب Neve هو الخيار المتكامل والمناسب لك ، حيث أنه يوفر لك سرعة خيالية لمدة 0.6 ثانية مع تصميم خفيف وبسيط ويمكنه الاستفادة من تجاوب في حركة المرور مع قالب متجرك على الإنترنت. مع القدرة على تخصيص القالب بالكامل عن طريق السحب والإفلات لنوع المنتج الذي تقدمه ، يمكنك تعديل القالب لإضافة إلى العديد من العروض والتخفيضات التي يقدمها لك.
عندما يتوافق ويتكامل القالب ووردبريس مع جميع المكونات الإضافية التي تسمح لك ببناء وتعديل الصفحات مع دعم كامل للغة العربية وتوافق مع جميع الشاشات ومحركات البحث والسيو.





Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent