recent
أخبار ساخنة

افضل خمس مواقع للصور المجانية

افضل خمس مواقع للصور المجانية


هناك العديد من الخدمات والمواقع التي تقدم صورًا عالية الدقة وعالية الجودة ، لكن القليل منها يقدم خدمات مجانية ، قمنا بمراجعة أحد أفضل المواقع للحصول على صور مجانية ولم نشعر بخيبة أمل على الإطلاق. كما نعلم ، الصور هي احتياجات الجميع لأنها محتوى مرئي ، وهذا الموقع الرائع يسهل الحصول عليها. عدد كبير جدًا من الصور المجانية عالية الجودة (بدون حقوق طبع ونشر). يمكنك استخدامه كيفما تشاء.

شرح ل Unsplash | أفضل موقع تنزيل الصور عالية الدقة مجانًا

شرح ل Unsplash | أفضل موقع تنزيل الصور عالية الدقة مجانًا




Unsplash هو أحد أفضل المواقع للحصول على صور حصرية ومجانية. يقدم نفس الميزات مثل أي موقع آخر ، والموقع نفسه عبارة عن مجموعة من الصور الجميلة والمذهلة التي تبرع بها المصورون المتمرسون. تم استخدام هذه الصورة لإنشاء قطعة فنية مبهرة. ، وأكثر من 500000 صورة ، أقل من المواقع الأخرى مثل pixabay ، لكن الصور الموجودة على هذا الموقع تتفوق على pixabay بأعلى جودة ممكنة. 

ميزات Unsplash

الصور الموجودة على الموقع عالية الدقة ، لذا فهي كبيرة جدًا.

يحتوي على أطنان من الصور المجانية ، مع إضافة المئات منها كل يوم.

يعرض الصور من الفئات المصنفة 

تم تطوير وظيفة البحث في الموقع بشكل كبير ، وإذا كانت لديك الصورة التي تريدها ، فيمكنك الوصول إليها في ثوانٍ.

الموقع مجاني تمامًا ولا يلزم الاشتراك أو الحساب.

هناك "صورة اليوم" تعرض أفضل الصور التي تم التقاطها في ذلك اليوم ومعلومات عن المصور.

مع وجود أكثر من 50000 مصور محترف يعملون على الموقع ، يمكن للموقع تلبية جميع احتياجاتك دون استثناء. بالطبع يمكنك تحميل الصور بالسهولة التي تريدها ، كما يمكنك توفير الصور إذا كنت ترغب في ذلك عن طريق التسجيل في الموقع.

يحتوي الموقع على أكثر من صورة مجانية ، لذا فهو يمنحك القدرة على إبداء الإعجاب بالصور وإنشاء مجموعة شخصية وحفظ الصور لمشاهدتها لاحقًا 

انتقل إلى موقع Unsplash

شرح موقع PEXELS

شرح موقع PEXELS




يوفر pexels الآلاف من الصور عالية الدقة المجانية التي يمكنك العثور عليها حسب اللون أو الشعبية ، أو من خلال البحث عن موضوع معين يثير الاهتمام في مربع البحث. النشرة الإخبارية 
تأسس الموقع PEXELS في عام 2014 لمنح المصممين والكتاب والفنانين والمبرمجين والمبدعين إمكانية الوصول إلى صور مجانية جميلة لإنشاء منتجات وتصميمات وقصص ومواقع ويب وتطبيقات.
  • يعد موقع pexels المجاني للصور أحد أشهر المواقع التي تقدم خدمة تحميل صور مجانية ويسهل على الملايين من المبدعين ومنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم إنشاء منتجات وتصميمات جميلة.
  • يتضمن Pexels مئات الآلاف من الصور المجانية عالية الجودة التي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال البحث السريع للاستخدام الشخصي والتجاري.
  • يضيف هذا الموقع صورًا جديدة يوميًا يضيفها مستخدمو الموقع والمصورون ذوو الصلة أو مواقع التصوير الفوتوغرافي المجانية بعد ضمان الجودة والاستخدام المصرح به.
  • تشمل المصادر التي يستخدمها الموقع للحصول على الصور Pixel by Pixabay و Gratisography و Little Visuals والمزيد.
  • يوفر pexels الوصول إلى الصور والبحث عنها ، والوصول إلى الصور الأكثر شيوعًا ، والبحث الأكثر شيوعًا ، والبحث عن الصور حسب اللون.
انتقل إلى موقع pexels 

شرح موقع StockSnap 

شرح موقع StockSnap





StockSnap هو موقع يتيح لك الوصول إلى أفضل الصور على أي نطاق وهو شائع حاليًا. ويمكنك اختيار صورة معينة من الموقع ومعرفة جميع المعلومات من خلال حجمها وأبعادها وتحميلها مباشرة بنقرة واحدة.
يوفر StockSnap.io صورًا عالية الدقة مجانًا ويمكنك استخدامها كيفما تشاء.
  • يحتوي الموقع على قاعدة بيانات ضخمة للصور ، ويتم إضافة الصور يوميًا بدون حقوق نشر ، ويتم إضافة مئات الصور كل أسبوع.
  • يقدم الموقع فئات مختلفة مثل صور الحب وصور الطبيعة والصور الإبداعية والمزيد.
  • يمكنك تحميل الصور مباشرة من هذا الموقع ، ولكن بموجب ترخيص CC0
انتقل إلى موقع StockSnap

شرح موقع burst shopify

شرح موقع burst shopify



في هذه المرحلة ، يمكننا الاعتماد على موقع Burst ، وهو موقع ويب تابع لمنصة متجر shopify المتخصصة في التجارة والتسويق عبر الإنترنت.
عند دخولك إلى موقع Burst ، ستجد خيارات وفئات مختلفة من الصور داخل الموقع ، وقد قام بتقسيم الصور إلى فئات رئيسية ليسهل وصول المستخدمين إليها.

انتقل إلى موقع Burst

شرح موقع Pixabay

شرح موقع Pixabay


الموقع التالي هو أيضًا أحد المواقع التي لديها شعبية وهو مشابه جدًا للمواقع السابق. يوجد على Pixabay العديد من الصور ومقاطع الفيديو الرائعة التي تم التقاطها بجودة عالية جدًا ، ويمكن تنزيلها جميعًا مجانًا دون ملكية. كيفية استخدام الموقع على النحو التالي.
يعد Pixar Bay أحد أفضل المواقع للصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة ، كما أن الموقع لديه خطط مدفوعة مع الكثير من الصور ومقاطع الفيديو في جميع الفئات. ما عليك سوى الانتقال إلى محرك البحث الخاص بموقع pixabay ، واكتب اسمًا أو اسمًا يمثل الصورة أو الفيديو الذي تريده ، ويقوم الموقع بما تريد. الصور ذات الصلة بالمتجر الذي بحثت عنه ، التقط صورة وابدأ في التحرير ، حيث يمكنك استخدامها على موقعك أو مقطع الفيديو الخاص بك ، ومقاطع الفيديو التي يمكنك تحريرها واستخدامها على موقعك أو قناتك. 
أدخل اسم المجال الذي تبحث عنه في مربع البحث الخاص بالموقع.
ثم قم بتغيير خيار البحث من صورة إلى فيديو.
قبل تنزيل الفيديو ، يمكنك تشغيل الفيديو لمشاهدة محتوى الفيديو.
انقر فوق Free Download لتنزيل الفيديو على جهازك على الفور.

انتقل إلى موقع Pixabay


Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent