تعرف على أفضل 10 مواقع لتعلم الفوتوشوب من الصفر حتى الإحتراف 2022

تعلم الفوتوشوب
تعلم الفوتوشوب


يعد تعلم Photoshop الآن أمرًا ضروريًا ، بغض النظر عن المجال الذي تعمل فيه ، فقد تحتاج إلى تحرير الصور التي تلتقطها. عند المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي أو التحرير. أرسلها مع سيرتك الذاتية أو شاركها على موقع العمل.
قد تحتاج إلى استخدام بعض الصور وتغييرها حتى أثناء العمل. لست بحاجة إلى مصمم محترف لإجراء تغييرات بسيطة في دقائق. يجب أن تتعلم Photoshop
ومع ذلك ، قد يكون تعلم Photoshop أمرًا صعبًا بعض الشيء ، مع العديد من القوائم والأدوات والتأثيرات التي تجعل التعلم معقدًا. ليس من السهل إتقانها حتى تتعلم الكثير عن الأساسيات والأدوات
لهذا يبحث الكثير من الشباب العرب عن دورات ومواقع لتعلم الفوتوشوب بطريقة احترافية. أعني هنا كل من يريد تعلم هذا البرنامج لأي غرض. سواء كان ذلك لأغراض شخصية أو تجارية محددة ،
الجانب السلبي الوحيد بالنسبة لهم هو نقطة البداية التي يحتاجون إليها. هناك العديد من مواقع الويب ومقاطع الفيديو التي تقدم دروسًا ودورات تدريبية مجانية لنقل Photoshop من مستوى المبتدئين إلى مستوى الخبراء. ومع ذلك ، ليس كل شخص على دراية كاملة بهذه المواقع والعمليات.
لذلك ، لجعل تعلم Photoshop أمرًا سهلاً وسهلاً ، قمنا بتجميع أفضل 10 مواقع تعلم Photoshop.

Udemy

افضل 7 مواقع لتعلم الفتوشوب



Udemy هو أقوى نظام لتعلم Photoshop ، مما يتيح لك الوصول إلى الكثير من دورات تدريبية أخرى حول مجموعة متنوعة من الموضوعات. لأنها منصة تدريب احترافية تقدم جميع الدورات تقريبًا.

الشيء الجيد هو أنه يمكنك الحصول على عدد كبير من الدورات المجانية أو أكثر مثل الدورات المدفوعة. ومع ذلك ، كنصيحة قبل الاشتراك في دورة مدفوعة ، تحقق من تقييمات المشاركين أو المتعلمين السابقين لتلك الدورة. كل دورة لها نظام تقييم.

2 Tuts

افضل دروس فوتوشوب


Tuts هو موقع تعليمي رائع يحتوي على مئات من المقالات التعليمية المجانية لمساعدتك على تعلم Photoshop بطريقة احترافية. نعم ، يتم توفير الدروس على هذا الموقع بتنسيق مقال مصور.
الشروحات الموجودة في هذا الموقع ممتازة من كل النواحي. لأن هذه ستمنحك العديد من الفوائد وستعمل على تطوير مهاراتك للتعامل مع Photoshop بطريقة احترافية. موقع رائع يتم تحديثه باستمرار ويستحق الزيارة.

3 Sleek Lens

تعلم الفوتوشوب


يعد Sleek Lens موقعًا ضخمًا مليئًا بالبرامج التعليمية لتحرير الصور وتعلم Photoshop. لديهم أيضًا قسم حول كيفية استخدام Photoshop لإضافة تأثيرات رائعة إلى صورك.
يوجد أيضًا دروسًا مدفوعة ، لذلك ستحتاج إلى دفع بعض المال للوصول إلى هذه الدروس بشكل مستمر.
في الواقع ، لا تركز هذه المدونة على تقديم شروحات تعليمية لبرنامج Photoshop ، ولكن يمكنك تعلم الكثير من المهارات من خلالها. ، يمكنك أيضًا العثور على تلميحات عامة عن التصوير وكيفية ضبط إعدادات الكاميرا للحصول على أفضل جودة للصور وأشياء أخرى مفيدة

4 Design Stacks

ماهي أفظل برامج تعديل الصور


Design Stacks هو أفضل مورد تعليمي مجاني لبرنامج Photoshop لأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الفصول الدراسية ، ومعظمها عبارة عن فصول احترافية لتحسين الصور بشكل عام.

يقدم الموقع سلسلة من البرامج التعليمية التي شاركها الأشخاص على الموقع لشرح كل شيء عن Photoshop من مستوى المبتدئين إلى النهاية ، بدءًا من الأساسيات مثل الطبقات والأدوات مثل أداة الكتابة التي يمكنك البدء بها ، ثم انتقل إلى مرحلة تحرير الصورة وإضافة المؤثرات الخاصة والخيارات المتقدمة الأخرى.

فقط قم بزيارة الموقع ، وابحث عن الدرس الصحيح ، وتعلمه أو جربه. تتيح هذه التجربة تعلم أدوات وأساليب جديدة لم تعرفها من قبل. موقع رائع يستحق الإعتماد عليه.

6 Photoshop Cafe

دروس في الفوتوشوب


فوتوشوب كافيه هو موقع تعليمي فوتوشوب ممتاز للشروحات المحترفة. لذلك ، إذا كنت تبحث عن العديد من الدروس التي يتم تحديثها باستمرار ، فسيكون هذا الموقع هو المورد المفضل لديك.
هذا الموقع مليء بمقاطع الفيديو لمساعدتك على تعلم العديد من مهام Photoshop الأساسية ، مثل كيفية قطع شجرة ، وكيفية وضع نص داخل شجرة ، وكيفية تحويل صورة إلى رسم بالقلم الرصاص ، وغيرها من التقنيات الممتعة.
يتوفر على عدد كبير من الشروحات الجديدة لتعليم Photoshop بجميع أنواعه وتنسيقاته في شكل مقالات مدعومة بالفيديوهات على موقع يوتيوب. هناك العديد من الشروحات المجانية المتاحة على هذا الموقع ، ولكن هناك أيضًا العديد من الشروحات المدفوعة سوف تفيدك وتجعلك محترف.


5 GCF Learn Free

أفضل طرق للتصميم


GCF Learn Free هو موقع ويب آخر يقدم العديد من دورات Photoshop المجانية. يركز هذا الموقع على تعليم Photoshop من البداية ويقدم إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية شراء البرنامج وتثبيته على جهازك.

هذا الموقع مثالي للمبتدئين لأنه يقدم 10 دروس مجانية لتعلم أساسيات Photoshop ، كما يقدم اختبارات لقياس مهاراتك ، ويعلم Photoshop من البداية.
العمل مع الطبقات وأنظمة الألوان ، وكيفية استخراج الصور بشكل صحيح ، وكيفية تحسين جودة الصورة ، وكيفية العمل باستخدام الفرشاة والنص ، وما إلى ذلك. هذا الموقع يوجهك فقط إلى قائمة على YouTube.

7 Phlearn

أفظل 6 طرق لتعلم الفوتوشوب


إذا كنت ترغب في تعلم تقنيات Photoshop الأساسية والمتقدمة والحصول على أقصى استفادة من دروس الفيديو حيث يمكنك تعلم تأثيرات خاصة مختلفة ، فإن Phlearn لديها كل شيء. معظم المواد المتوفرة على الموقع مجانية ، ولكن يمكنك الاشتراك للوصول إلى الدروس المتقدمة.
يعد Phlearn أحد أفضل المواقع لتعلم Photoshop بشكل احترافي عبر الإنترنت ولديه مجموعة كبيرة من دروس Photoshop التعليمية للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.
اعتاد الموقع أن يكون مجانيًا ، لكنه أصبح موقعًا مدفوعًا منذ بعض الوقت. يتيح لك الاشتراك الشهري أو السنوي الوصول إلى جميع الدورات ومقاطع الفيديو على هذا الموقع. الاشتراك السنوي هو 99.99 دولارًا.

8 Trevor Morris Photographics

أقوى برامج لتعلم الفوتوشوب



Morris Photographyics هو موقع رائع متخصص في تدريب Photoshop. ولكن هذه المرة ، لا يقدم الموقع برامج تعليمية ، ولكنه يوفر بدلاً من ذلك اختصارات لوحة المفاتيح لكل إصدار من إصدارات Photoshop.
على الرغم من أن هذا الموقع يقدم بعض البرامج التعليمية ، إلا أنه يسرد بالفعل جميع اختصارات لوحة المفاتيح للبرنامج والتي تتجاوز فائدة البرامج التعليمية وهي مهارات أساسية يجب أن يتعلمها محترفو Photoshop. تستخدم اختصارات لوحة المفاتيح قوائم البرنامج.
بالطبع ، تلعب هذه الاختصارات دورًا كبيرًا في أن تصبح محترفًا باستخدام Photoshop. إنه يبسط العديد من المهام التي كانت ستستغرق وقتًا طويلاً.


9 Photoshop Essentials

أفضل 10 مواقع لتعلم الفوتوشوب من الصفر حتى الإحتراف


يعتمد هذا الموقع على نهج مختلف قليلاً عن غيره. لا توجد دروس تعليمية خطوة بخطوة ، ولكن هناك دروس متخصصة متنوعة في شكل مقالات مدعومة بالفيديو.
هذا الموقع مناسب لمن يبحثون عن الاحتراف. يقدم الموقع الكثير من التعليمات حول بعض الحركات والتصاميم التي ستجعلك بالتأكيد مصمم فوتوشوب محترف.

 10 Adobe

Adobe هو موقع الويب الخاص لبرنامج Photoshop


Adobe هو موقع الويب الخاص لبرنامج Photoshop ، وقد قدمت Adobe العديد من دروس Photoshop منذ البداية. يمكنك تعلم Photoshop من البداية مجانًا على موقع Adobe على الويب.
إذا كان هدفك هو تعلم Photoshop من البداية ، فستحتاج إلى الوصول إلى المصدر. يمكن لـ Adobe الوصول إلى العشرات من مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية لمساعدتك على تعلم أساسيات البرنامج وإرشادك خلال معظمه. تقنيات المتقدمة.
في الواقع ، إنها دورة تمهيدية لنظام كل أداء وكل برنامج. يمكنك معرفة كل ما تحتاجه على هذا الموقع من خلال الإرشادات ومقاطع الفيديو. ومع ذلك ، كل هذه التعليمات ومقاطع الفيديو باللغة الإنجليزية. لكن الشيء الجميل هو أن كل شيء واضح وبسيط للغاية.


نراكم في قائمة المواقع الجديدة والمميزة إن شاء الله.

نيو جديد NEWJDID

Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent