recent
أخبار ساخنة

شرح موقع rumble لتحقيق الدخل من الفيديو بدلا من اليوتيوب

الصفحة الرئيسية

 هناك العديد من البدائل لـ YouTube ومن بين هذه البدائل مواقع Rumble for Video Monetization ، وهي منصة تستند إلى نفس الفكرة على YouTube و Tik Tok ومواقع أخرى يمكنها الربح من مقاطع الفيديو.

شرح موقع rumble لتحقيق الدخل من الفيديو بدلا من اليوتيوب


موقع Rumble هو ثاني أكثر مواقع مشاهدة الفيديو شيوعًا في العالم بعد YouTube. يسمح Rumble للمستخدمين بتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو التي يحمّلونها على موقعهم ، وقد وصل تصنيف Rumble العالمي إلى مستوى عالٍ. يحتوي الموقع على ملايين المستخدمين وهو مربح للغاية. قد لا يحتوي الموقع على جمهور كبير يستمتع به YouTube ، لكنه يوفر قدرًا كبيرًا جدًا من الإيرادات من مقاطع الفيديو التي تفوق الفوائد التي يقدمها YouTube لمستخدميه. نظرًا لأن نظام تحقيق الدخل الذي يعمل مع Rumble يختلف اختلافًا جوهريًا عن نظام تحقيق الدخل في YouTube ،من ناحية أخرى ، تعتمد إعلانات YouTube أو Google بشكل عام على نظام تكلفة النقرة في 90٪ من أرباحها ، مما يعني أرباحًا من النقرات على الإعلانات ، لذا فإن المشاهدات بدون نقرات تحقق أرباحًا قليلة جدًا.يعتمد نظام Rumble لتحقيق الدخل فقط على التكلفة لكل ألف ظهور ، أي المشاهدات ، ولا يتعين على المشاهدين النقر على إعلان للحصول على مالك الفيديو. ليس هذا فقط . ضاعف هذا الفيديو الارباح من المشاهدات في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والبلدان الأخرى ذات الدخل المرتفع.

ما هي منصة Rumble؟

Rumble هي منصة مثل YouTube ، إنه نظام فيديو شائع لإنشاء محتوى الفيديو واستثماره على الإنترنت ، ومع ملايين المستخدمين ، يمكنك الحصول على المزيد من المشاهدات دون أي مشاكل.

من المعروف أن كسب المال على الإنترنت من خلال الفيديوهات ممكن فقط من خلال يوتيوب ، لكن هذا غير صحيح.إنه موقع مشابه لموقع YouTube حيث يوجد العديد من المواقع والأنظمة الأساسية حيث يمكن للمستخدمين جني الأموال عبر الإنترنت عن طريق تحميل مقاطع الفيديو. يمكن أن يولد بعضها أرباحًا تضاعف أرباحك على YouTube.

كيف تستفيد من منصة Rumble؟

يسمح لك موقع Rumble بتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو التي يقوم المستخدمون بتحميلها ، وقد وصلت تصنيفات Rumble العالمية إلى درجة عالية ، ويضم الموقع ملايين المستخدمين ، وبالتالي فإن الهوامش عالية جدًا.

يمكنك تحميل التطبيق الرسمي للموقع ، ويمكنك التحقق من الارباح وتحميل الفيديو من خلال التطبيق 

تتمثل إحدى أهم ميزات Rumble في أنه لا يفرض عليك أي شروط لاستثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء التسجيل على الموقع ، فقط عليك إنشاء قناة على الموقع ، وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والبدء في جني الأموال على موقعك.

  • يدعم Rumble مجموعة متنوعة من طرق الدفع بما في ذلك التحويل المصرفي و PayPal و Payoneer و Payza و Payeer وتحويل الشيكات.
  • وعلى عكس YouTube ، حيث تم تحديد الحد الأدنى لمبلغ الدفع عند 100 دولار ، فهو 50 دولارًا فقط.
  • تمتلك Rumble تطبيقًا رسميًا للهاتف المحمول لأجهزة Android و iPhone حيث يمكنك تسهيل المهام على الموقع وكسب الدخل ومراقبة إحصائيات القناة.

أهم مميزات Rumble:

  • دعم الدول العربية
  • دعم Paypal و Payoneer
  • الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 50 دولارًا.
  • أفضل من يوتيوب

من هنا إلى الموقع Rumble


Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent