recent
أخبار ساخنة

كيفية الربح من تيك توك وماهي الطرق لجني المال من الفيديوهات القصيرة؟

الصفحة الرئيسية

أفضل الطرق للربح من تيك توك للمبتدئين




منصة تيك توك تم إطلاقها في عام 2016. وصل التنزيلات إلى 3.5 مليار عملية تنزيل. ما هي قصة منصة تيك توك، وما حقيقة ارباح الضخمة التي يجنيها المبدعون منها؟
يرجع الفضل في هذا العدد المذهل من التنزيلات إلى جائحة كورونا. لأن شعار الجميع هو العمل من المنزل والحصول على الكثير من وسائل الترفيه للجميع ، فقد أجبرنا الوباء على مشاهدة وإنتاج محتوى فيديو قصير. وصف الباحثون TikTok بأنها "شبكة اجتماعية تتغلب على الوباء" لأنه من السهل التقاط الصور بكاميرا الهاتف الذكي ، على عكس مقاطع الفيديو الطويلة.
أتاحت خاصية الربح عن طريق عرض مقاطع الفيديو ، خاصة بعد الانتشار الهائل والناجح الأخير لـ Tik Tok على وسائل التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد تقديم ميزات لا يمتلكها باقي التطبيق. في وقت إطلاق التطبيق ، تم تعديل طول الفيديو إلى 3 دقائق و 5 دقائق في أقل من دقيقة وقت إطلاق التطبيق ، والآن وصل وقت تحميل TikTok إلى 10 دقائق مع تحديث مارس 2022.
مدونة newjdid
إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح كبيرة في عام 2022 ، فأنت بحاجة إلى التخصص في التسويق. أقول هذا لأن الجميع يركزون على Facebook و Instagram. يمكن أن يكون الوصول لـ TikTok مرتفعًا ومثيرًا للإعجاب. هذا العام ، لدى تيك توك أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وهذا الرقم يتزايد كل شهر ، لذا سيصل إلى 800 مليون بحلول عام 2022!


في حين أنه من الصحيح أن أكثر من 41٪ من مستخدمي TikTok تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا ، فإن هذه الإحصائيات والعمر سيتغيران تمامًا في المستقبل. في الواقع ، يستخدم الآباء الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا TikTok.


تيك توك يدعم ما يقرب من 78 لغة ، شائعة في العالم وتغطي كل قطاعات المجتمع تقريبًا ؛ لذلك تقدم مقاطع الفيديو للمشاهدين أفكارًا رائعة يمكن أن تكون ساخرة أو مضحكة أو تعليمية ، ولكن تيك توك لديها العديد من الميزات التي يمكن لجميع المستخدمين الاستمتاع بها بعد إنشاء حساب مجاني لمرة واحدة مع Tik Tok


هل يوجد حقا ارباح في التيك توك

نعم ، كسب المال على منصة Tik Tok حقيقي 100٪. يكمن كسب المال بدون رأس مال. وأصبح الاول في التسويق في السنوات الأخيرة.


إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال والتي ستساعدك على تحسين دخلك الشهري أو اليومي هي البدء في جني الأموال على منصات التواصل الاجتماعي مثل التسويق على حسابك في التيك توك


كيف تكسب المال على Tik Tok




هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب دخل مرتفع من خلال إنشاء المحتوى وإرساله على تطبيق TikTok مشاركته . نحن نشرح الطرق والأساليب الأكثر شيوعًا التي يمكنك استخدامها لكسب المال.


أصبح الدخل مؤخرًا جزءًا لا يتجزأ من العديد من الأشخاص في عالم الواقع الافتراضي الذي نعيش فيه جميعًا ، وتميل معظم الشبكات والتطبيقات الاجتماعية إلى دعم الزوار أو المستخدمين لقضاء المزيد من الوقت واستخدام المزيد من خلال تطبيقاتهم.


من أجل كسب المال مع TikTok ، يجب

  • تقدم محتوى جذابًا وشيقًا وعالي الجودة.
  • يجب أن يكون لديك 10000 متابع فما فوق
  • أحد أهم العوامل للمساعدة في دعم انتشار المحتوى الخاص بك هو ربط قناتك على YouTube بحسابك على TikTok. سيتم بعد ذلك مشاركة المقطع على كلا الجانبين
  • إذا كنت ترغب في توسيع شبكتك الاجتماعية ولا تفقد المتابعين إذا حدث خطأ في Tik Tok ، فأنت بحاجة إلى أن يكون لديك حساب على منصات مختلفة مثل Instagram و Facebook.
  • نظرًا لأن Tik Tok أصبح أحد أكثر التطبيقات شعبية في العالم اليوم ، فإن المعلنين على استعداد لدفع مبالغ ضخمة للترويج لعلامتهم التجارية ، خاصة إذا لم يكن لدى الشركة ميزانية ضخمة للترويج وبيع منتجاتها
  • حتى الحسابات الأكثر شيوعًا على TikTok ينفق عليها المعلنون وتتداول بين 70 و 150 ألف دولار ، وأحيانًا تكون أعلى اعتمادًا على عدد المشاهدات.
  • قم بإنشاء حساب وتعلم كيفية كسب أموال كبيرة على Tik Tok.

خاصية تمويل منشئ المحتوى تيك توك

تيك توك تقوم بإطلاق برنامجا مربحا لصناع ومنشئي المحتوى
التعامل مع الشركات ذات العلامات التجارية وإقناع المتابعين بشراء المنتجات يمكن أن يدر الكثير من المال ، وهذه الطريقة هي الأكثر شعبية والأكثر ربحية على TikTok و Instagram ، وتتطلب عددًا كبيرًا من المتابعين الحقيقيين. حتى عدد قليل ينشرون مقاطع فيديو عالية الجودة يمكن ينتشر إنتشارا فيروسيا. هذا يعني أنه ينتشر بسرعة والعائدات تكون كبيرة جدًا ويمكن أن تصل إلى مئات أو آلاف الدولارات في اليوم.


الربح عن طريق الترويج بالعمولة

يعد التسويق بالعمولة أحد أهم وأسهل الطرق للربح من Tik Tok و إنشاء المحتوى الأخرى. كل ما تحتاجه لهذه العملية هو الوصول إلى جمهور وعملاء المنتج الذي تريد تسويقه بالمحتوى الخاص بك. ثم قم بالترويج لمنتجك. هذه المنتجات عبارة عن مواقع ويب أو خدمات أو منتجات مادية وتحقق ارباح لجميع المبيعات التي تتم من خلال الفيديو.
كما في السابق ، يمكنك بيع منتجات من شركات وعلامات تجارية أخرى من خلال منصة TikTok وكسب عمولات ، ولكن في هذه الحالة لن تتلقى عمولات ما لم يقم شخص ما بعملية شراء من خلالك من خلال رابط التحويل الذي توفره منصة المبيعات. ، فهذه الطريقة أكثر ملاءمة. إذا كان لديك الكثير من المتابعين
يعد التسويق بالعمولة أو كسب المال من خلال التسويق بالعمولة عملا رائعًا بحد ذاته ويتطلب الكثير من العمل الجاد ، ولكن الفوائد غالبًا ما تكون كبيرة للغاية ،
بيع المنتوجات الخاصة بك
يمكنك بيع المنتجات الخاصة بك ، مثل بيع الملابس بالصور، ويمكنك اختيار السعر الذي تريده وزيادته مع زيادة المبيعات ، ولكن يجب أن تكون مستعدًا للأسئلة حول كيفية توصيل المنتج إلى الزابون. كونك مشهورًا على Tik Tok أنت بحاجة إلى بناء سمعة واسم.


كسب المال من خلال البث المباشر

إحدى طرق كسب المال على TikTok نفسها هي من خلال برنامج TikTok Coin ، وهو أحد أهم الطرق لكسب المال على منصة TikTok. كلما كان البث المباشر أكثر تسلية ، زاد عدد الهتافات التي سيتلقاها المشاهدون عندما يرسلون لك عملات TikTok. يمكنك تحويلها إلى أموال حقيقية لاحقًا وسحبها باستخدام إحدى الطرق
يرغب العديد من المعجبين في شراء الهدايا التي يمكن استبدالها بأموال حقيقية . هذه الطريقة عادة للمبتدئين ، لكن الكثير من الناس يستخدمونها على TikTok. ومن النتائج السلبية لهذه الطريقة أنها كبيرة وذات عوائد منخفضة نسبيًا ، والتي يعتبرها الكثيرون نوعًا من المتسول الإلكتروني.
ومع ذلك ، فإن هذا ليس سهلاً ، لكنك ستحتاج إلى بناء جمهور كبير يتابعك باستمرار وينتظر وقتك المباشر ، وعليك أيضًا انتظار أن يصبح أحد هؤلاء المتابعين من المهتمين في المحتوى الذي تقدمه. ويبدأ بمساعدتك المالية وتقديم الهدايا والورود التي يمكنك تحويلها إلى أموال يمكن سحبها على حسابك البنكي.


ترويج حسابات الاخرين مقابل المال

اربح أموالًا كبيرة واكسب عمولات من خلال الترويج لقنوات Tik Tok الأخرى بعد الموافقة المسبقة. إذا كان لديك أكثر من 100000 متابع ، يمكنك كسب 99 دولار. إلى 250 دولار
إذا كان لديك الكثير من المتابعين ، يمكنك بيع حسابك مقابل الكثير من المال ، ولكن على المدى المتوسط ​​والطويل ،


كم من المال تربح من TikTok؟

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل العديد من الأشخاص حول العالم هو كم يكسب Tik Tok ، وكم يكسب مالك قناة Tik Tok؟ الإجابة على هذا السؤال معقدة بعض الشيء وتختلف بشكل كبير حسب النوع. إذا كان المحتوى الخاص بك يأتي من مالك الفيديو ، ولكن لديه أكثر من 100000 متابع ولديك مهارات ومعرفة تسويقية جيدة ، فيمكنك توقع أرقام بين 500 إذا كان بإمكانك إشراك المعلنين في المحتوى الموجود في الفيديو الخاص بك. يمكن أن يكسب 5 الاف دولار شهريًا ، والفرق الأكبر هو أن االارباح تختلف لكل محتوى


1 مليون نقطة TikTok كم يساوي بالدولار؟

يمكن لمشتركي ومستخدمي تطبيق TikTok كسب نقاط من خلال البث المباشر أو العديد من الهدايا المجانية التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها.
مليون نقطة يكسبها المستخدم في البث المباشر هي تساوي 5000 دولار.

كم يكلف أسد في تيك توك؟

يمكن لتطبيق TikTok جمع الهدايا الرمزية عبر العملة المشفرة داخل التطبيق وإرسال هدايا إلى مستخدمين آخرين أو عملاء آخرين أثناء البث المباشر ، أو إرسال الهدايا مباشرةً يشحن الاسد من محل بيع الهدايا مقابل 99.33 دولارًا.
ما هي تكلفة السيارة الذهبية على TikTok؟
تحتوي سيارة TikTok's Gold Sports Car على 29999 قطعة نقدية أو سعرها 248.3 دولارًا ويمكن تنزيلها مقابل 99.3 دولارًا في حسابك.
كم تكلفة الوردة على TikTok؟
تبلغ قيمة متجر هدايا 49 قطعة نقدية أو 0.405 دولار أمريكي ويمكن تنزيلها على حسابك مقابل 0.162 دولار.


عملات أو coin الخاصة بالتيك توك

مصدر دخل شائع لـ TikTok لمنشئي المحتوى تعتمد على شراء المستخدمين لعملات متعددة (TikTok Coins) لمنح منشئي المحتوى المحبوبين أثناء بث الفيديو المباشر. ، وفي النهاية يمكن لمنشئي المحتوى تحويل هذه العملات إلى أموال حقيقية أو شهادات هدايا للتسوق من خلال العديد من المتاجر المشاركة في البرنامج ، مثل Noon و Panda والمزيد.
في هذا الشكل من الارباح ، المستخدمون الذين يشترون هذه العملات من داخل التطبيق ، يصل أحيانًا إلى 50٪ من العملات التي يشترونها بأموال حقيقية ، اعتمادًا على العمولة التي يتلقونها ، حيث يتلقى TikTok عمولة من المنشئ عند سحب الارباح.
يسمح لك البرنامج بسحب ما يصل إلى 1000 دولار من الأرباح يوميًا ، بحد أدنى لسحب 100 دولار.
سعر هذه العملة يختلف من بلد إلى آخر. على سبيل المثال ، تعادل عملة TikTok الواحدة 100 دولار في بعض البلدان وقد تكون أكثر أو أقل اعتمادًا على بلد إقامتك.


كيفية كسب المال من خلال TikTok Pulse

قام تيك توك مؤخرًا بالتدوين والإعلان عن برنامج مربح جديد لمنشئي المحتوى يسمى TikTok Pulse ، وهو برنامج جديد يتنافس مع برنامج تحقيق الدخل على YouTube من خلال مشاركة ما يصل إلى 50 ٪ من عائدات الإعلانات مع منشئي المحتوى. هذا رقم كبير وقريب من الرقم الذي تشاركه منصة YouTube أثناء تحقيق الدخل من منشئي المحتوى. هذا الأخير لأنهم يشاركون 55 ٪ مع منشئي المحتوى.
يقدم TikTok Pulse عددًا من الميزات المتاحة فقط لأعضاء البرنامج ، بما في ذلك عرض مقاطع فيديو الحملة الإعلانية في حدود 4٪ من مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة في التطبيق.

ما هي شروط تفعيل الربح من TikTok وكم يمكنني الكسب؟

من السهل تحقيق الدخل من TikTok ، لكن الشركة وضعت عددًا من الشروط التي يجب تنفيذها من أجل تحقيق الدخل من التطبيق ، وهذه الشروط لا تندرج في فئة "أو" ، ولكن يجب أن تنطبق جميعها. لا تتحايل أو تحاول تنفيذ هذه الشروط بشكل غير قانوني.
بالنسبة إلى السؤال الأكثر أهمية حول المبلغ الذي يمكنك كسبه على Tik Tok ، يمكنك استخدام حاسبة الإيرادات من Tik Tok على موقع Influencer Marketing Hub. هنا يمكنك إدخال اسم حسابك وإجراء بعض العمليات الحسابية لتوقع ماذا. يمكنك كسب المال
شروط كسب المال من Tik Tok هي كما يلي:
  • يجب أن يكون عمر أصحاب حسابات TikTok الذين يرغبون في تحقيق الدخل 18 عامًا أو أكثر.
  • انشر 3 مقاطع فيديو على الأقل في الأسبوع من حسابك وتأكد من أن مقاطع الفيديو هذه أصلية من إنشاء صاحب الحساب ولم تتم سرقتها أو إعادة نشرها.
  • يجب أن يكون لدى أي حساب تريد تحقيق الدخل منه على Tik Tok ما لا يقل عن 100000 متابع حقيقي ،
  • جميع مقاطع الفيديو في حسابك خالية من الانتهاكات أو التحذيرات ، مما قد يؤدي إلى تعليق كامل للحساب وعدم تنشيط الارباح Tik Tok.
  • أنشئ محتوى فريدًا يجذب المستخدمين ، بحيث يكون حجم تفاعل حسابك مرتفعًا وغير مزيف.
  • أنت تعيش في أحد البلدان حيث يمكنك كسب المال على Tik Tok من خلال TikTok Pulse أو طرق أخرى.
  • عندما يصل فيديو TikTok الخاص بك إلى مليون مشاهدة . يرى الكثيرون في هذا على أنه إنجاز لأنه يظهر في الفيديوهات الشائعة ويزيد من فرصك في اكتساب المزيد من المتابعين و "اكتشاف" علامتك التجارية.

كيفية سحب ارباح Tik Tok:

قم بزيادة رصيد هاتفك حسب بلدك عن طريق تحويل رصيد الذي ربحته من Tik Tok إليك في شكل بطاقة.
السحب النقدي عبر التحويل المصرفي أو عبر PayPal ، كما يمكن السحب عبر المحافظ الإلكترونية مثل Vodafone Cash.

مقارنة ارباح YouTube vs TikTok

ومع ذلك ، لا يمكن أن تكون الإجابة على هذا السؤال بنعم أو لا. ببساطة ، المنصتان لهما طرق مختلفة لكسب المال وأنماط عمل مختلفة. يعتمد YouTube بشكل أساسي على مدة الفيديو. حتى مع إصدار ميزة الفيديو القصير ، يمكن لمقاطع الفيديو الأطول أن تعرض إعلانات أكثر من الأقصر ، وقيمة النقر ووقت المشاهدة في TikTok تشبه مقتطف YouTube ، لذا فإن السؤال هنا ليس من يكسب المزيد من المال ، ولكن ما هي أنواع مقاطع الفيديو يمكنك كسب المزيد من المال. ها هي الإجابة النهائية للنقطة: إذا كانت TikTok مساوية تقريبًا للدخل الذي يمنحه YouTube لمنشئي المحتوى ، فكلما زاد طول الفيديو ، زادت الأرباح.




كيفية زيادة متابعين تيك توك حقيقيين عرب وناشطين مجانًا
قم باختيار اسم المستخدم الصحيح ليسهل على متابعيك تذكر اسمك واستخدام نفس الاسم عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي ليسهل الوصول إليه
تحتاج إلى جعل ملفك الشخصي جذابًا وفريدًا من خلال إظهار هويتك في ملفك الشخصي ،
اسأل نفسك عن سبب رغبة المستخدمين في تتبع حسابك حصريًا عبر ملايين الحسابات الأخرى. افهم جمهورك.
على سبيل المثال ، إذا كان لديك أو لم يكن لديك موهبة معينة معروفة بتقديمها ، فاجعل المحتوى الخاص بك كوميديًا بنكات مضحكة أو محتوى مفيدًا أو محفزًا أو ملهمًا
يجب على المستخدمين الجدد ، توخي الحذر بشكل خاص حيث لا ينبغي عرض جميع البيانات الشخصية في ملف تعريف Tik Tok كتفاصيل حول منطقة الإقامة.
بالتوفيق للجميع مدونة نيوجديد newjdid


Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent