شرح أفضل 10 مواقع إلكترونية لشراء قوالب وثيمات وورد بريس الاحترافية




في الماضي ، كان إنشاء موقع على شبكة الإنترنت أمرًا صعبًا نوعًا ما وكان يتطلب الكثير من الوقت. في ذلك الوقت ، إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب باستخدام WordPress ، كان عليك البحث عن مطور موقع والانتظار كثيرًا. إذا قمت بذلك ، فسيستغرق WordPress أقل من 6 ساعات. كل هذا بفضل الآلاف من القوالب الجاهزة التي يمكنك شراؤها وتعديلها وتثبيتها على موقعك في بضع خطوات بسيطة ، يمكنك الحصول على موقع ويب احترافي في غضون ساعات.
إذا كنت تبحث عن شراء قالب WordPress احترافي عبر الإنترنت بأقل سعر متاح ،
توفر هذه المقالة أفضل 10 مواقع لشراء قالب WordPress جاهز للتعديل والتثبيت لموقعك. بسهولة.


1 ar-themes


موقع قالب WordPress العربي مملوك لأحد إخواننا الجزائريين الذين يقومون بترجمة قوالب WordPress الأجنبية إلى العربية وترجمتها. يحتوي الموقع أيضًا على الكثير من قوالب WordPress الرائعة التي يمكنك شراؤها من هناك. يمكنك شراء أحد القوالب من المنصات الأجنبية المذكورة أعلاه والتواصل مع مالك هذا الموقع لتوطينه مقابل رسوم رمزية.



2 brizy


بالنسبة إلى ThemeFuse ، هناك قوالب WordPress للشركات والمزيد من قوالب WordPress التي يمكن استخدامها كصفحات مقصودة لبيع منتجاتك وخدماتك المحددة ، وهناك الكثير من القوالب المختلفة داخل الموقع.


3 Cssigniter


إذا كنت من مصممي مواقع WordPress وتبحث عن موقع يمكنه الوصول إلى العديد من قوالب WordPress الاحترافية وله استخدام غير محدود ، فإن هذا الموقع المتميز مخصص لك تدفع مرة واحدة فقط. هذا يكفي ، ويمكنك الوصول إلى مئات القوالب الاحترافية الجاهزة في وقت واحد واستخدامها بالطريقة التي تريدها. أنا أعرف كيف أعمل

4 Elegantthemes


يمكنك إنشاء حساب Elegantthemes والوصول إلى مجموعة متنوعة من القوالب WordPress وتحميلها واستخدام المظهر الذي تختاره مقابل 89 دولارًا على مدار العام. هذا الموقع هو أحد المواقع الشعبية التي تقدم الآلاف من قوالب WordPress الجاهزة للتحرير. قوالب هذا الموقع احترافية وجميلة وفريدة من نوعها. في مخيلتك.


5 Themeforest


متجر Themeforest. واحدة من المنصات الضخمة والشهيرة في العالم مع أكثر قوالب WordPress احترافية تمامًا. ما عليك سوى العثور على الكلمة التي تبحث عنها في عملية البحث ، وسترى الآلاف من القوالب الجاهزة التي يمكنك شراؤها بسعر مناسب ، وتثبيتها على موقعك وتعديلها بسهولة ، والآن لديك موقع ويب احترافي. في بضع دقائق.
سواء كنت تريد أن تنشئ متجرًا على الإنترنت أو مدونة أو موقعًا خاصا أو موقعًا للشركة أو موقعًا يبيع خدمة معينة ، يمكنك العثور بسرعة على القوالب WordPress المناسبة لمشروعك ، وشرائها وتحريرها وتثبيتها والبدء.زيادة. لا يقدم الموقع قوالب WordPress فحسب ، بل يقدم أيضًا قوالب لـ Blogger والأنظمة الأساسية الأخرى المماثلة. يمكنك أيضًا شراء إضافات مثيرة للاهتمام لبعض أنواع مواقع الويب. يحتوي الموقع على أقسام حيث يمكنك شراء مقاطع فيديو جاهزة وصور وملفات ثلاثية الأبعاد ومقاطع صوتية وأيقونات لمختلف الأفكار.

6 Happythemes


سواء كنت تبحث عن قوالب WordPress الإخبارية ، أو قوالب WordPress للشركات والمحافظ ، يمكنك العثور عليها في هذا المتجر المميز بسعر رائع لا يتجاوز 39 دولارًا.


7 Mojomarketplace


يوجد حاليًا حوالي 1640 قالب WordPress احترافيًا داخل هذا الموقع بأفكار مختلفة وتنسيقات مختلفة ، بدءًا من 59 دولارًا لكل قالب. على وجه الخصوص ، يتضمن قوالب للمدونات وقوالب للمواقع التجارية وقوالب للتداول ومحافظ وأكثر من ذلك بكثير. القوالب . لا نبيع قوالب WordPress فحسب ، بل يبيع أيضًا قوالب لمنصات أخرى. أيضًا ، تحسين محركات البحث ، والتسويق الإلكتروني ، وإنشاء حملات إعلانية عبر الإنترنت


8 Themeisle


متجر ثيمات وقوالب WordPress يمكنك الوثوق به لشراء قوالب احترافية جديدة لموقعك على الويب هو Themeisle ، وهو موقع ويب معروف وموثوق لهذا الغرض. هناك الآلاف من القوالب داخل الموقع مناسبة لقوالب المتاجر عبر الإنترنت ، وقوالب WordPress للشركات المختلفة ، وقوالب عروض التطبيقات ، وقوالب WordPress لمدونات الأفكار المختلفة ، وما إلى ذلك. لا يمكنني وصفها جميعًا.


9 mythemeshop



على هذا النظام الأساسي ، يمكنك العثور على أكثر من 150 قالبًا من قوالب WordPress لأفكار مختلفة مثل قوالب المدونات وقوالب مواقع البيع والشحن وقوالب مواقع التجارة والأزياء وقوالب WordPress الخاصة بالشركات. جميع القوالب بسعر 59 دولارًا. هناك أيضًا بعض مكونات تحسين محركات البحث المتاحة للشراء على نفس النظام الأساسي.


10 motopress


إذا كنت تمتلك فندقًا وترغب في إنشاء موقع يمكنك من خلاله حجز الغرف والدفع والإعلان عبر الإنترنت ، فإن أفضل موقع لشراء قوالب WordPress لموقعك على الويب هو موقع motopress. أحد المواقع التي بها أكبر عدد من القوالب. إذا كنت تفكر في هذه الأساليب كمصدر للدخل ، فيمكنك العثور على مواقع الويب الخاصة بالفنادق والحجوزات والقوالب الخاصة بحجز واستئجار منزل عبر الإنترنت.
أفضل 10 مواقع على الإنترنت لشراء قوالب WordPress موثوقة واحترافية ، خاصةً متجر Themeforest الأول. إذا كنت ترغب في تعريب هذه القوالب ، فهناك العديد من المنصات العربية حيث يمكنك العثور على مترجمين مستقلين للقيام بالعمل مقابل 5 دولارات أو 10 دولارات.
أرجو ترك تعليق محفز وإن شاء الله بالتوفيق للجميع
نيو جديد NEWJDID

Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent