recent
أخبار ساخنة

Windows 12 قريبا ستطرح لنا مايرو سوفت التحديث الجديد ل وينداوز 12

الصفحة الرئيسية

في الأونة الأخيرة تنتشر العديد من التسريبات والشائعات حول نظام التشغيل وينداوز12، حيث تقوم الشركة مايكروسوفت دائمًا بتغيير واجهة نظام التشغيل Windows في كل تحديث رئيسي. ولهذا المستخدمون ينتضرونها بفارغ الصبر لرأية ما ستقدمه وينداوز إثنا عشر في هذا النظام الجديد.

Windows 12 كشف أهم الميزات ومتطلبات التشغيل




وكذلك يلاحض أن التحديثات Windows الجديدة لا تأتي مع واجهات المستخدم الجديدة فحسب، ولكنها ستأتي أيضًا مع الكثيروالعديد من المميزات الجديدة والتحسينات. ومع ذلك، لم تقم مايكروسوفت بالإعلان رسميًا عن أي تفاصيل في الوقت الحاظر.


تاريخ إصدار Windows 12:

وحاليًا، تشير جميع التوقعات إلى إصدار Windows 12 في عام 2024. وبالنظر إلى الفترة الزمنية الطويلة بين إصدارات Windows الرئيسية، مع إصدار Windows 11 في عام 2021، فمن المحتمل أن يكون Windows 12 متاحًا للمستخدمين هذا العام.

متى يتم اصدار ويندوز 12؟


مميزات ويندوز 12:

وتشير التسريبات إلى أنه سيصبح هناك واجهة مستخدم جديدة لسطح المكتب مع نظام التشغيل Windows 12، ومنها سيتم تقديم شريط المهام العائم والشريط الحالة  ويصبح شبيه لنظام التشغيل macOS. وقد توفر هذه الواجهة الجديدة لتجربة المستخدم والمختلفة وتجديد تصميم هذا النظام.


متطلبات ويندوز 12:

لحد الأن توجد معلومات كافية حول متطلبات التشغيل Windows 12 ولكن حتى الآن. ومع اقتراب موعد الإصدار المحتمل في عام 2024، فمن المحتمل أن تظهر هذه المعلومات رسميًا في وقت لاحق إن شاء الله.


ومع هذه المعلومات المذكورة والتسريبات الجديدة، التي ينتظرها العديد من المستخدمين بفارغ الصبر يجب معرفة المزيد حول مستقبل Windows 12 وما هي التطورات والتحسينات والميزات الجديدة التي سيقدمها لنا في المستقبل.

متى تطلق مايكروسوفت نظام التشغيل ويندوز 12


من المتوقع أن يتم دمج الذكاء الاصطناعي بشكل أعمق في نظام التشغيل Microsoft Windows 12. لقد تعاونت Microsoft بشكل وثيق مع OpenAI، ومن الممكن أن نشهد استخدام تقنيات مثل ChatGPT وDALL-E 2 في النظام الجديد. سيكون هذا تطورًا مثيرًا للمستخدمين حيث سيكون بمقدورهم الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي في تجربتهم اليومية مع Windows 12.


أيضًا، يبدو أن Microsoft تعمل على تحسين Windows Explorer وNotepad بشكل كبير. سيتم دعم علامات التبويب في برنامج "المفكرة" و"مستكشف الملفات"، مما يسمح للمستخدمين بفتح وتحرير ملفات متعددة في نوافذ مختلفة في نفس الوقت. سيتم أيضًا تحسين الميزات الأخرى في المستقبل.


وأما بالنسبة للمتطلبات التشغيل Windows 12، فمن الممكن أن تكون شبيهة لمتطلبات Windows 11 مع بعض التحسينات الجديدة المتوقعة. وتأكد من أن جهازك يلبي المتطلبات المذكورة  في أعلاه لضمان تشغيل النظام بكفاءة ودون مشاكل عند تشغيله.


وبشكل عام، يبدو أن Windows 12 ستقوم بتحسينات كبيرة ومعمقة مع التكنولوجيا الجديدة والحديثة، وهذا مما سيعزز تجربة المستخدم الرائعة ومع هذا النظام التشغيل.

Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent