recent
أخبار ساخنة

إستولى قراصنة على ما قيمته 200 مليون دولار من العملات المشفرة

الصفحة الرئيسية

سرق القراصنة ملايين الدولارات من جسر نوماد.

إستولى قراصنة  على ما قيمته 200 مليون دولار من العملات المشفرة


في هجوم آخر يسلط الضوء على نقاط الضعف في التمويل اللامركزي ، صادر القراصنة ما يقرب من 200 مليون دولار من العملات المشفرة من Nomad ، وهي أداة تتيح للمستخدمين نقل الرموز المميزة من blockchain إلى آخر.

وقالت الشركة الناشئة على تويتر إنها "على علم بحادث يتعلق بجسر نوماد المميز وهي تحقق حاليًا".

ليس من الواضح تمامًا كيف تم تنظيم الهجوم أو ما إذا كان Nomad يخطط لتعويض المستخدمين الذين فقدوا عملاتهم في الهجوم. الشركة ، التي تقوم بالتسويق كخدمة "blockchain آمنة" ، لم تكن متاحة على الفور عندما اتصلت بها CNBC. (وكالة)

Nomad هو جسر متعدد السلاسل يستخدم كوسيلة غير مكلفة وآمنة لتحويل الأموال بين السلاسل. تمت مهاجمته في 1 أغسطس ، وسرق ما يقرب من 200 مليون دولار في الاختراق. في تغريدة ، قال الفريق البدوي إنهم يحققون في الموقف.

نحن ندرك أن منتحلي الشخصية يتنكرون في هيئة Nomad ويقدمون عناوين احتيالية من أجل جمع الأموال. لم نقدم بعد تعليمات لاسترداد أموال الجسر. قنوات Nomad الرسمية:

أعاد القراصنة 9 ملايين دولار إلى جسر نوماد

Hacker  أعاد 9 ملايين دولار إلى Nomad Bridge بعد استغلال بقيمة 190 مليون دولار وقال أمان إن المبلغ الذي تم إرجاعه يمثل حوالي 4.75٪ من إجمالي الخسارة.
البروتوكول ، الذي يسمح للمستخدمين بنقل توكنات Ethereum إلى سلاسل أخرى مثل Evmos و Moonbeam من "قراصنة القبعة البيضاء" و "باحثي الأخلاق" ، طلب استرداد الأموال في تغريدة على الساعة 04:05 بالتوقيت العالمي المنسق.
كانت معظم الأموال التي تم إرجاعها في عملات مستقرة ، حيث تم إرسال 3.8 مليون دولار و 2 مليون دولار إلى عناوين متعددة.

خلل في البرنامج

قال المؤسس المشارك لشركة Elliptic ، Tom Robinson ، إن بروتوكول Nomad به عيب يسمح للمستخدمين بسحب أصول أكثر مما قاموا بإيداعه على الجسر.
يوضح روبنسون: "منذ الاختراق الأولي ، استنفد أكثر من 40 اختراقًا آخر ، بما في ذلك حسابات MEV والمآثر المستقلة ، الجسر في هجمات متكررة".
وفقًا لـ PickShield ، شارك Nomad أيضًا في اختراق 80 مليون دولار لمنصة Rare Capital's Fuse في أبريل.

Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent