شرح استخدام موقع Secsers لكسب 10.001 دولار من لشراء مشاهدات ومتابعي Instagram

أهلا وسهلا بكم في مدونتنا newjdid

شرح أفضل موقع لشراء المشاهدات والمتابعين على Instagram و YouTube.

إنه موقع يمكنك من خلاله زيادة التعليقات والمتابعين والمعجبين  إلى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و YouTube.

رابط موقع secsers

لقد استخدمته عدة مرات وهو جيد جدًا وأستخدمه كثيرًا.

شرح أفضل مواقع Secsers لشراء مشاهدات ومتابعي Instagram و YouTube.


 SECSERS هو أفضل موقع إلكتروني في العالم. يقدم العديد من الخدمات لشراء المتابعين وشراء وقت المشاهدة وشراء المشتركين ولأي موقع وسائط اجتماعية تقريبًا.

يسعدني جدًا وجودك هنا لمعرفة المزيد عن موقع secsers الذي يشكل جدلاً واسعاً في عالم الشهرة. الموقع هو الارخص في اسعار الخدمات للعديد من مواقع التواصل الاجتماعي. والأفضل في تقديم الخدمات والاستفادة من خدماتها. لرفع مستوى موقعك أو قناتك أو حسابك ولإنشاء تفاعل أكبر للجمهور وللحصول على شهرة أسرع ، اتبع الشرح.

الربح من الإنترنت هو شغف الكثيرين. يعد Secsers أحد أفضل المواقع لمساعدتك على النمو بسرعة. السمعة سريعة ، لكنها تأتي بتكلفة.

 Secsers هو أرخص موقع خدمة وأرخص موقع يقدم خدمات لشراء متابعي Instagram وزيادة حسابك لتقوية حسابك. يمكنك كسب المال عن طريق بيع خدماتك للآخرين ، مثل بيع حساب Instagram تم إنشاؤه بالفعل للحصول على آلاف المتابعين ، أو كسب 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك على YouTube. بعضها ذكي بما يكفي لاستخدام التطبيق. ج: هناك العديد من الخدمات في الموقع. ومع ذلك ، قبل التعامل مع الموقع ، نوصيك بقراءة هذه المقالة بعناية لفهم ماهية الموقع وما الذي سيغطيه. أنا شخصياً جربت 50٪ من خدمات الموقع.

ما هو موقع secsers؟


ما هو موقع secsers؟

موقع Secsers
اسمها مأخوذ من طبيعة أعمالها ، فهم صانعو الشهرة لمن يبحث عنهم ، لكن لدي القليل من الرأي حول هذا الموقع الرائع.
وهي: إذا كان المحتوى الخاص بك ذا قيمة ممتازة للمتابع ، فأنت لست بحاجة إلى خدماته ، لأن سر نجاحك هو الاستمرار في المنصة أو الطريقة التي تستخدمها وإشباع رغبته.
الشيء الذي يجعلك تتساءل عن حصول ملايين الأشخاص على خدماتها هو ما يلي:
  • السعر رخيص.
  • لديه وصف كامل لكل خدمة قبل أن تدفع ثمنها.
  • يتحدثون جميع لغات العالم. الأول عربي.
  • خدماته عديدة جدًا (أكثر من 6000). لا يمكنك العثور عليه في معظم مواقع الويب.
  • وهو متوفر 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، ويقدم خدمة عملاء ممتازة.
  • اصنع العالم بين يديك.


يأتي اسم الموقع مع معنى صناعة الشهرة ، فهو يساعدك على أن تصبح مشهوراً. لذلك عليك أن تتعامل معه لتتعلم الكثير من الأشياء حتى تتمكن من فهم ما يتعامل معه بنجاح.
سأشرح أيضًا العديد من الميزات والخدمات التي جربتها على الموقع. سأخبرك بتجربتي لكني لم أجرب الموقع بخدماته. تقريبًا استعملت 60٪ من الخدمات فيه ، وبعضها إيجابي وسلبي . بما في ذلك الفائدة بدون ربح.

تقدم secsers واحدة من أفضل الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلال الموقع.
يوفر الموقع المدفوع بقيمة 25 دولارًا / شهرًا نسخة طبق الأصل من موقع secsers الذي يمكنك استخدامه.
على وجه الخصوص ، قد نبيع لك خدمات الموقع ونتحكم في السعر والخدمة والكمية ، وأنت المالك المعين للموقع.
قم بشراء نطاق لك ويمنحك الموقع لوحة تحكم كاملة.

إستراتيجية كسب 10.001 دولار من استخدام هذا الموقع Secsers

أقوم بإنشاء حساب على Instagram وأبيعه بأكثر من ألف دولار ، ولكن قبل أن أشرح هذا التطبيق العملي ، أحتاج إلى توضيح بعض الأشياء.
أولاً ، إذا كنت ترغب في كسب المال بدون رأس مال ، فستكون هذه المقالة مفيدة لكلا الطرفين ، برأس مال أو بدونه ،
رأس المال.
كما أنها تعتمد بشكل أساسي على رأس مال الخاص لتحقيق أرباح كبيرة جدًا. كلما زاد رأس المال لديك ، زادت أرباحك.

في الآونة الأخيرة انتشر بيع وشراء حسابات انستجرام ولكن للأسف بعض الناس يخسرون أموالهم بسبب أخطاء ارتكبوها ولم يلاحظوها ، لذلك أتمنى أن أركز على هذه النقاط التي سأذكرها لكم حتى لا تفقدوا أموالكم. 

يجب على كل شخص عند دخوله سوق البيع والشراء أن يضمن حسابه الذي أنشأه ، لأن هناك العديد من مواقع الاحتيال التي توهمك بأنها ستهتم ببيع حسابك ، وبمجرد إعطائها الكود و Gmail المرتبط به. ، سيتم خداعك وسيتم أخذ الحساب وستفقد كل أموالك مقابل ذلك. احذر من استخدام منصات لبيع حسابات Instagram إلا إذا كنت متأكدًا من موثوقية هذا الموقع أو المنصة ، وسأضع لك منصة موثوقة
شرح أفضل موقعين لبيع وشراء حسابات Instagram و YouTube و Tiktok


يمكنك إنشاء حساب على "FameSwap " مجانًا دون دفع أي أموال. طريقة التسجيل في Fame Swap سهلة وبسيطة للغاية . يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى FameSwap ثم النقر فوق الزر "إنشاء حساب جديد". ستحتاج بعد ذلك إلى كتابة بريدك الإلكتروني ثم إعادة إدخال بريدك الإلكتروني. ستحتاج بعد ذلك إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك وإعادة إدخالها. بعد ذلك ، سيرسل لك Fameswap رسالة عبر البريد الإلكتروني للتحقق من حسابك وتنشيطه دون أي مشاكل.

أحد رواد التجارة على Instagram هو Fameswap. أنها توفر منصة للأشخاص لشراء وبيع حسابات Instagram. أحد أكثر المواقع الموثوقة لهذا النشاط بالذات.
نحن نقدم خدمة سريعة وفعالة. يتم أيضًا الحفاظ على سياسات السلامة الخاصة بهم بشكل جيد ويتم اتباعها بدقة. لديهم قواعد معينة أقل تقييدًا لتداولاتهم ويتأكدون من التزام عملائهم بها.

شرح  موقع fameswap  لبيع وشراء قنوات يوتيوب وتيك توك وانستجرام

هل لديك قناة يوتيوب بها متابعون أو حساب على انستجرام مع متابعين تريد بيعهم؟ أم تريد شراء قناة يوتيوب بها الكثير من المتابعين أو حساب إنستجرام مع الكثير من المتابعين؟ انت هنا في المكان المناسب 
هذا موقع FameSwap رائع. يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع وأكثرها شهرة في هذا المجال نظرًا لسعره المعقول وسهولة استخدامه لمستخدميه ، ولا شك أنه موثوق وصادق بنسبة 100٪ ، كما أن الموقع سهل الاستخدام للغاية. 
إذا كنت ترغب في شراء قناة أو حساب Instagram ، فما عليك سوى تحديد القناة والمواصفات كما هو موضح في الصورة.
شرح  موقع fameswap


تواصل مع البائع كما هو موضح في الصورة 

لبيع حساب أو قناة ، ما عليك سوى النقر فوق كلمة List وتحديد نوع الحساب الذي تريد بيعه ، سواء كان قناة أو حساب Instagram ، كما هو موضح في الصورة أدناه.
بيع حسابات الانستجرام


ثم تحقق من حسابك وأضفه إلى الموقع وحدد السعر كالمعتاد.

موقع Socialtradia  لبيع وشراء حسابات Instagram

Social Tradia هي عبارة عن منصة تقدم فقط أفضل الصفقات من حسابات Instagram للمشترين المهتمين بالفعل حول العالم لأننا نعرف مدى قيمة وقتك.
في بضع خطوات فقط ، يتم بيع حسابك على Instagram للمشترين.
نعم ، كبائع ، الأمر بسيط. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
  • فقط انقر فوق علامة التبويب بيع وقم بإدراج حسابات Instagram التي تريد بيعها.
  • سيتحقق الفريق من حسابك على Instagram ويتصل بك عبر البريد الإلكتروني 
  • سيحتاج حسابك إلى المرور بخطوة التحقق قبل أن يعمل. بعد اجتياز الاختبار ، يبدأ الموظف في الترويج للقائمة في وضع عدم الاتصال. بمعنى آخر ، يتواصل العملاء المهتمون بالشراء عبر البريد الإلكتروني ويبحثون عن حساب Instagram للبيع في نفس المكان.
  • إذا قدم مشتري الحساب عرضًا معقولًا ، فسوف نتصل بك ، وبناءً على موافقتك ، يجب أن نقدم بيانات الاعتماد الخاصة بك في غضون 24 ساعة من إتمام المعاملة.
  • بعد بيع حسابك على Instagram على منصتنا ، يتم الدفع دائمًا من خلال بوابة آمنة.

بالتوفيق للجميع 
Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent