recent
أخبار ساخنة

شرح موقع ai Marketing وكيف يعمل روبوت التسويق بالذكاء الاصطناعي - وماهي آخرالتحديثات لعام 2022

الصفحة الرئيسية

مرحبا بكم في مدونتنا نيو جديد 

ai Marketing أسسها Wexford Alliance في هونغ كونغ في عام 2017 ومسجلة تحت رقم 2531493 ، تم الاعتراف بشركة  تسويق من قبل ai Marketing ، التي تستخدم الروبوتات الذكية لإطلاق حملات إعلانية مستهدفة وموجهة مسبقًا للعديد من العلامات التجارية الشهيرة. يحققون أرباحًا كبيرة في فترة زمنية قصيرة.

ما قد لا تعرفه عن ai Marketing


إليك أيضًا بعض المعلومات المهمة التي تحتاج إلى معرفتها حول التسويق بالذكاء الاصطناعي ai Marketing. فمثلا:
  • في البداية ، يأتي الموقع بمبلغ 50 دولارًا يمكنك استثمارها في اختبار الموقع وتقييمه. ومع ذلك ، يجب عليك إعادته لاحقًا.
  • يقدم الموقع الكثير من العوائد تتراوح من 25٪ إلى 35٪.
  • من الأفضل أن يبدأ المستثمرون في موقع ai marketing بمبلغ لا يتجاوز ال50 دولار، وذلك حتى تصل أرباحهم إلى هذا الحد.
  • يتم سحب هذا المبلغ ويتم استثمار الأرباح فقط لتقليل مقدار الخسائر في حالة إغلاق الموقع.

وصف استرداد النقود:Cash Back

اكتشف ما هو استرداد النقود: قيمة استرداد النقود على الشراء. هذا يعني أنه عند الشراء عبر الإنترنت من أي موقع ، بافتراض أن المنتج يكلف 100 دولار ، يمكنك الحصول على خصم على هذا المبلغ. يمكنك الوصول إلى مبلغ معين. على سبيل المثال ، يمكن الحصول على خصومات بنسبة 5-10٪ أو 50٪ أو أكثر من سعر المنتج واسترداد النقود. هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، بما في ذلك MegaBonus. يمكنك الحصول على هذا الخصم عند التسجيل في أحد المواقع. الاشتراك في Ebates ، الذي يسمى الآن Rakuten ، سهل ومجاني ، كل ما تحتاجه هو بريد إلكتروني.
في الواقع ، نحن نستخدم هذه المواقع بالفعل لخصم أسعار المنتجات التي نشتريها عبر الإنترنت ، سواء كانت منتجات ملموسة أو منتجات رقمية مثل الخدمات واستضافة مواقع الويب والمجالات وما إلى ذلك. 

ما قد لا تعرفه عن ai Marketing

هناك الكثير من المعلومات التي جمعناها حول حقائق التسويق باستخدام ai Marketing. الصدق أم الاحتيال؟ يمكن ذكرها على النحو التالي:
  • يُنصح المستثمرون في هذا الموقع بإجراء استثمار أولي يبلغ حوالي 50 دولارًا بحلول تلك المرحلة.
  • ثم يستردون رؤوس أموالهم ويقصرون استثماراتهم على الأرباح فقط. هذا لضمان عدم وجود خسارة إذا تم إغلاق الموقع.
  • يتوقع الكثير من الأشخاص الذين يعملون في هذا الموقع إغلاقه في أي وقت.

كيف يعمل ai Marketing (كما هو موضح في موقع ai Marketing الإلكتروني)
الذكاء الاصطناعي  هو روبوت ذكي يحقق أرباحًا ضخمة في وقت قصير من خلال إنشاء حملات إعلانية مستهدفة بالطريقة الصحيحة بناءً على معايير الاستهداف لمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة. صديقي ، هل تريد فقط إيداع الأموال والسماح للبوت بالعمل من تلقاء نفسه؟
ما الدور الذي نلعبه في التسويق بالذكاء الاصطناعي ai Marketing؟
يتمثل دورنا كمستخدمين في تمويل الروبوت للإعلان للشركة ، وعندما يتم بيع منتج ما ، نتلقى 55٪ من استرداد النقود الذي تكسبه الشركة ، وتحتفظ الشركة بنسبة 45٪.
كم يجب أن أستثمر في ai Marketing التسويق بالذكاء الاصطناعي؟
يعطونك 50 دولارًا كهدية بعد التسجيل في ai Marketing ، لكنها ليست هدية حقًا. بعد ذلك ، ستحتاج إلى دفع وديعة لبدء استخدام الموقع الفعلي. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات
  •  الحد الأدنى للاستثمار: 10 دولارات.
  • الحد الأقصى للاستثمار: غير محدود.
  • ومع ذلك ، يوصى باستثمار مبلغ محدود في حالة فقده. لن يؤثر على حياتك المالية.
يعد ضمان موثوقية موقع ai Marketing أولوية لأولئك الذين يرغبون في العمل من خلال هذا الموقع. خاصة بعد الكثير من الأسئلة حول هذا الموقع حيث أن العمل من خلال هذا النوع من المواقع يجذب الكثير من المستثمرين المتوسطين وذوي الخبرة. ومع ذلك ، قد يتردد هؤلاء المستثمرون عند الحديث عن ai Marketing لأنهم يفتقرون إلى الثقة في مصداقية العمل أو الفوائد التي يوفرها. 

كيفية التسجيل في AI Marketing

يقدم AI Marketing عدة طرق لفتح حساب باستخدام حساب Google مثل البريد الإلكتروني و Gmail و Wechat وأخيراً من خلال موقع يسمى شبكة INB ، وهي شركة فرعية أو شريك في ai.marketing. هنا يجب أن نلاحظ الميزات الإضافية التي يمكننا الحصول عليها. هذا مطلوب عند فتح حساب باستخدام حساب شبكة INB ، وهو أن يتم ذلك على موقع ويب ai.marketing ويوفر نسبة مئوية من عائدات الشراء من الإعلانات. حملة نفذتها الروبوتات. لذلك ، يجب عليك أولاً فتح حساب على موقع شبكة INB ثم استخدام نفس البيانات على موقع ويب ai.marketing.
بالطبع ، عندما تدخل موقع ai.marketing وترغب في التسجيل ، ستظهر لك خيارات التسجيل التي ذكرناها ونختار التسجيل عبر موقع INB هنا وستكتمل العملية تلقائيًا. انتقل إلى صفحة التسجيل على موقع INB. بالطبع ، إذا لم يكن لديك حساب من قبل ، فما عليك سوى إدخال بيانات التسجيل الخاصة بك على موقع INB وستجد أن موقع الويب يوفر القدرة على إدخال تلقائيًا. موقع التسويقai.marketing .
إذا كنت تريد التحقق من مصداقية موقع AI Marketing والاشتراك فيه ، فهناك بعض الخطوات التي يتعين عليك اتخاذها.
  1. سجل على موقع AI Marketing التسويق بالذكاء الاصطناعي.
  2. أدخل المعلومات الشخصية مثل اسمك.
  3. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وقم بتأكيد كلمة المرور الخاصة بك.
  4. أنا لست روبوت انقر فوق موافق.
  5. ثم انقر فوق تسجيل.
  6. بعد ذلك ، سيظهر الروبوت ويطلب منك إدخال اسم فريد خاص بك.
  7. سيمنحك رصيدًا قدره 50 دولارًا لبدء تشغيل موقعك.
  8. يقوم الروبوت بالإعلان عن العديد من المنتجات والبضائع على الموقع من خلال قدرات الذكاء الاصطناعي.
  9. بفضل قوة الذكاء الاصطناعي ، تعلن الروبوتات عن العديد من المنتجات والبضائع على وسائل التواصل الاجتماعي.

ماذا يحدث بعد التسجيل في AI Marketing؟

بعد التسجيل في AI Marketing وتلقي مبلغ الهدية ، عليك الانتظار 48-72 ساعة حتى يبدأ الروبوت في العمل ، أي حتى يعمل. الحملات الإعلانية التي يقوم بها الروبوت ، وعدد المشاهدين الذين تم الوصول إليهم ، والمنتجات والخدمات المسوقة ، وعدد زيارات الموقع من قبل الروبوت ، وعدد المشتريات ، وقيمة الاسترداد النقدي من المشتريات ، وتمويل الحملة الإعلانية. قيمة استرداد النقود التي يشاركها الروبوت معك في المقابل ، والنسبة المئوية للأموال التي يتم إنفاقها على الحملات الإعلانية ، عند شرائها ، وتفاصيل حول المنتج أو الخدمة المباعة كلها مفصلة في لوحة معلومات التسويق بالذكاء الاصطناعي. يوجد.
عند  التسجيل على الموقع ، ستلاحظ أن حالة الروبوت متوقفة مؤقتًا ، أي أنه لم يدخل بعد مرحلة التشغيل. هنا عليك الانتظار لمدة تصل إلى 72 ساعة حتى يبدأ الروبوت في العمل. ، حالة الروبوت إما قيد التشغيل أو التشغيل. لاحظ أنه تم إدخال مبلغ الهدية بقيمة 50 دولارًا في حقل التمويل. بمعنى آخر ، سيتم استخدام هذا المبلغ لتمويل الحملات الإعلانية كما هو موضح سابقًا.

كيف تكسب وتسحب النقود من AI Marketing؟

أولاً ، عليك أن تعرف أن التسويق بالذكاء الاصطناعي لا يمنحك المال مجانًا. إذا كنت تريد أن تكون منطقيًا ، فلن يفعل ذلك أحد. لكن كيف تربح المال؟ يتطلب الموقع أن تقوم بإيداع مبلغ معين لا يقل عن 50 دولارًا مقدمًا من الموقع ، والذي يذهب إلى صندوق المال ويكرر العملية الموضحة أعلاه. يعود إلى العمل وينتظر كامل المبلغ ليتم إنفاقه على الحملات الإعلانية. بدلاً من ذلك ، يمكنك تخطي مرحلة الانتظار عن طريق إيداع الأموال على الموقع قبل أن يتوقف الروبوت عن العمل ، لذلك لن تضطر إلى انتظار إعادة تشغيل الروبوت.
بالطبع هناك ربح معروض على لوحة التحكم أثناء تشغيل الروبوت ، لكنه سيبقى ثابتًا في صندوق الانتظار حتى انتهاء الفترة المحددة ، والتي يمكن العثور عليها على كل منتج يباع في قسم الإحصائيات. يتم البيع بعد تاريخ إمكانية السحب ، وتتراوح المدة من أسبوعين إلى شهر واحد.
بعد الوصول إلى الحد الأدنى لقيمة 100 دولار ، يمكنك سحب أرباحك

هنا ملاحظة مهمة. إذا كنت قادرًا على سحب أرباحك  سيطلب منك الموقع إعادة الهدية التي تبلغ قيمتها 50 دولارًا التي قدمتها عند التسجيل. صافي الدخل 50 دولارًا.

كيفية سحب الارباح من Ai Marketing

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها سحب أرباحك.
يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الطرق لسحب الأرباح وإيداعها ، بما في ذلك بطاقات Visa والبطاقات المصرفية مثل MasterCard ومحافظ Bitcoin والبنوك الإلكترونية مثل Perfect Money والمزيد.
إذا لم يكن لديك حساب مصرفي إلكتروني ، يمكنك بسهولة فتح حساب Perfect Money بخطوات بسيطة للغاية وعبر البريد الإلكتروني.

 ملاحضة نحن نقدم هنا نشرح الموقع الويب ai.marketing ولا نقوم بمعالجته أو ضمان موثوقية استثمارك فيه. إذا ظهر فيما بعد أن الموقع صادق أو غير احتيالي ، فأنت مسؤول عنه ، وبالتالي فإن القرار لك.

بعض التعليقات على AI Marketing

  • لذلك ، فإن ai Marketing صادقة وجميلة للعمل معها ، لضمان إيداع الأموال برأس مال لا يقل عن 50 دولارًا ، والسحب بمجرد ظهور الفرصة ، والعمل على موقع يكون فيه مربحًا. ، يكون رصيدك ورأس المال في أمان.
  • هناك أشخاص يقولون إنها شركة صادقة وليست عملية احتيال بأي شكل من الأشكال. هذا لأنك تتلقى مبلغًا كبيرًا جدًا يصل إلى 1000 دولار في اليوم.



Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent