recent
أخبار ساخنة

ماهي ميزات iPhone 14 المنتظر وأحدث التسريبات التي حصلنا عليها

الصفحة الرئيسية

 عند الحديث عن إعادة تصميم iPhone ، قد تكون لديك شكوك حول دقتها. تشتهر شركة آبل الأمريكية العملاقة بكونها متعجرفة بشأن الابتكار في معايير التصميم. ولكن مثلما فاجأتنا Apple بإعادة تصميم كبيرة وظهور iPhone X لأول مرة في نهاية عام 2017 ، ربما بعد خمس سنوات ، في نهاية عام 2017 ، فقد حان الوقت لإعادة تصميم أخرى لمواكبة النهضة التقنية التي نشهدها اليوم.

أعادت شعبية سلسلة iPhone 13 ، التي تم إطلاقها في الربع الرابع من عام 2021 ، لشركة Apple هيمنتها في سوق الهواتف الذكية العالمي ، ومن المتوقع أن تكون سلسلة iPhone 14 أكثر إثارة على الإطلاق. نحن نعمل بشكل خاص ولم ننشر أي أخبار رسمية حول هذا الموضوع. ومع ذلك ، يشير التسريب إلى إصدار سلسلة iPhone 14 في خريف عام 2022 ، وإذا كانت التوقعات صحيحة ، فإنها تتمسك بإعادة تصميم كاملة لجهاز iPhone من الجيل التالي ، مع ميزات مبتكرة وتحسينات كبيرة لم يسبق لها مثيل من قبل. بالطبع ، إنه موجود أيضًا في الأجيال السابقة.

تم إطلاق iPhone 14 في هذا التاريخ .. أسعار ومواصفات Apple "الأسطورية"


وداعًا للإصدار "المصغر" القادم من iPhone 14.

نظرًا لأنه من المتوقع أن تتضمن سلسلة 2022 iPhone 14 أربعة هواتف جديدة ، فقد بدأت تظهر تسريبات وأخبار حول iPhone 14 ، على الرغم من أن Apple iPhone 13 لم يتم إطلاقه بعد. كما هو الحال مع iPhone 12 Mini ، تخطط Apple للتقاعد من الإصدار الأصغر حجمًا بسبب المبيعات الأقل من المتوقع

لم يدم إطلاق iPhone mini طويلاً ، ولكن مع وصول مبيعات iPhone 12 التي أصدرتها شركة Apple في عام 2020 إلى أرقام مخيبة للآمال ، حيث أصبح الأخير أصغر حجمًا ، وداعًا لهذا الجنين. . يُشاع أن الجهاز التالي هو 'iPhone 13 Mini' في عام 2021 ، وستتوقف شركة Apple عن الإنتاج الرسمي في عام 2022 وتستبدله بـ iPhone 14 مع عودة إصدار 'Max'.
وفقًا للأخبار المسربة ، سيأتي iPhone 14 بطراز 6.1 بوصة و 6.7 بوصة ، لذلك ستتألف عائلة iPhone 14 من أربعة أعضاء.
iPhone 14: شاشة بحجم 6.1 بوصة.
iPhone 14 Pro: شاشة 6.1 بوصة.
iPhone 14 Max: شاشة بحجم 6.7 بوصة.
iPhone 14 Pro Max: شاشة بحجم 6.7 بوصة.

تاريخ إصدار iPhone 14


وفقًا لتقرير نشرته شركتا 'MacRumors' و 'Gadget' ، تم الإعلان عن تاريخ الإصدار العالمي لجهاز iPhone 14 (iPhone 14) من سبتمبر إلى أكتوبر من العام المقبل.

مواصفات (iPhone 14) كالتالي:


  • يبلغ قياس(iPhone 14 pro)  6.1 بوصة.
  • يبلغ قياس (iPhone 14 pro max) 6.7 بوصة.
  • معدل تحديث الشاشة لإصدار Pro هو 120 هرتز.
  • كاميرا هاتف (iPhone 14) بدقة 48 ميجابكسل.
  • الكاميرا تلتقط 8K.
  • معالج iPhone 14 Bionic A16.
  • 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • نطاقات الذاكرة الداخلية هي 128 و 256 و 512 جيجا بايت.
  • تبلغ سعة بطارية  (iPhone 14) 3687 مللي أمبير.

ميزات iPhone 14 Pro Max

  • يبلغ طول جهاز ( iPhone 14 Pro Max) 163.1 ملم وعرضه 74.2 ملم وسمكه 7.8 ملم.
  • مصنوع من الزجاج مع أجزاء من الألومنيوم
  • يزن ( iPhone 14 Pro Max) 196 جرامًا.
  • مقاس الشاشة 6.72 بوصة.
  • معالج سداسي النواة.
  • نوع البطارية: ليثيوم بوليمر.
  • سعة البطارية 3420 مللي أمبير.
  • يدعم الشحن السريع.

iPhone 14 يكشف عن كاميرا خرافية 

iPhone 14 يكشف عن كاميرا خرافية


تتواصل التسريبات بالظهور حول مواصفات هاتف Apple iPhone 14 المرتقب ، ومنها أن الهاتف سيضم كاميرا خرافية في الإصدار القادم.
ويقول موقع "Apple WD" ، نقلاً عن الخبير الموثوق به Ming-Chi Kuo ، إن Apple تخطط لإجراء تحسينات كبيرة على كاميرا iPhone 14 Pro هذا العام. ويحتوي iPhone 14 Pro Max على مستشعر كاميرا بدقة 48 ميجابكسل.
يتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن يتميز iPhone 14 بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل بعد أن وعدت شركة Apple باستخدام مستشعر 12 ميجابكسل لكاميرات iPhone من الجيل السابق. تؤدي إلى تحسينات ، فهي لا تعمل على تحسين جودة الصور فحسب ، بل توفر أيضًا القدرة على تسجيل فيديو بدقة 8K ، وهذه الترقية هي الأولى من نوعها لأجهزة iPhone.
وأوضح كو أن كاميرا iPhone 14 ستزيد الطول القطري لكاميرا CIS بدقة 48 ميجابكسل بنسبة 25-35٪ وارتفاع عدسة 48 ميجابكسل 7P بنسبة 5-10٪.

معالج iPhone 14: أداء محسن على جميع الأجهزة

كان إصدار iPhone 13 مدعومًا بمعالج Apple 5nm A15 Bionic ، لكن كان من المتوقع أن يعمل معالج iPhone من الجيل التالي بشريحة 3nm ، لكن التسريبات تشير إلى أن TSMC مزود شرائح Apple قد أكد أنه سيكون هناك تأخير في الإنتاج. رقائق 3nm غير متوفرة على جميع المنصات. ومع ذلك ، فإن الأجهزة التي كانت موجودة قبل iPhone 15 تقوم بترقية بنية سلسلة iPhone 14 إلى 4nm ، مما يوفر أداء وكفاءة محسنين ، واستهلاك أقل للطاقة وبطارية أفضل مقارنة بـ iPhone 13 ، وستعمل الأجهزة الأربعة في هذه السلسلة. من خلال تقديم نفس المستوى من الأداء في جميع المجالات ، تمتلك Apple أقوى مجموعة شرائح على الإطلاق

تؤكد الصور المسربة تصميم iPhone 14




مواصفات وميزات iPhone 14

تختلف مواصفات  (iPhone 14) عن iPhone 13 بعدة طرق ، بما في ذلك إيقاف تشغيل Face ID ، الذي يحدد الأشخاص عن طريق الوجه ، ويقتصر على iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max هو أن Apple تخلت عن سلسلة iPhone 14 ، وهي نسخة أصغر تُعرف باسم `` iPhone mini '' مقاس 5.4 بوصة.
سيوفر iPhone 14 اتصال Wi-Fi 6E للحصول على إشارة لاسلكية عالية السرعة وزمن وصول منخفض ، وهناك شائعات بأن Apple تخطط لإزالة فتحة SIM واستبدالها بـ eSIM ، لكنها لا تفعل ذلك. لم يُعرف بعد ما إذا كان سيتم العثور على هذا التغيير على iPhone 14 أو iPhone 15.
أما بالنسبة لمودم 5G ، فمن المتوقع أن تستخدم شركة آبل شريحة Qualcomm's Snapdragon X65 ، وتنتشر شائعات مفادها أن Apple ستحل محل منفذ Lightning الخاص بـ iPhone إذا أصدر الاتحاد الأوروبي قرارًا يتطلب من جميع الشركات استخدام منافذ USB-C فقط. لا يمكن العثور على محول USB-C هذا المكون من  منفذًا إلا على iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max ، وقد بدأت Apple بالفعل في الانتقال إلى USB-C على باقي منتجات iPad و MacBook و HomePad. لكن من الواضح أنهم لا ينوون تسليم iPhone بهذه السهولة.

يقدم iPhone 14 Pro ميزات رائعة مستعارة من Apple Watch.

ساعة Apple Watch ، التي تقدم هذه الميزة


وفقًا للمعلومات التي تم تسريبها قبل بضعة أشهر ، سيحتوي iPhone 14 Pro على شاشة دائمة. وذلك لأنه سيتم تمكين هذه الميزة الجديدة لأول مرة على شاشات LTPO القادرة على معدلات التحديث من 1 هرتز إلى 120 هرتز اعتمادًا على المحتوى. المعروضة على الشاشة. تسمح هذه الميزة بعرض قدر معين من المعلومات ، مثل معلومات الطقس ، على شاشة القفل.
تقول المصادر أن iOS 16 سيجلب العديد من الخلفيات الجديدة. إنه مختلف قليلاً عن خلفية iPhone المألوفة. في الواقع ، هذه الخلفيات ليست ثابتة ، فهي تتكيف مع حالة هاتفك. هذا يعني أنه عند تنشيط وظيفة Always On Display ، يتم تعتيم الصورة تلقائيًا لإبراز المعلومات المتعلقة بالصورة بشكل أفضل.
لذا فإن iPhone 14 Pro يحاكي سلوك Apple Watch ، التي تقدم هذه الميزة بالفعل. عندما يقوم المستخدم بقفل الشاشة ، تنتقل الخلفية تلقائيًا إلى وضع الاستعداد ويتم عرض الصورة بصريًا على الهاتف. وبطبيعة الحال ، بمجرد فتح الهاتف ، ستعود الخلفية إلى مستوى سطوعها الطبيعي دون أي تدخل من المستخدم.



Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent