كيفية إنشاء روابط داخلية لتحسين أرشيفة مدونة Blogger وتحسين محركات SEO الرئيسية

الصفحة الرئيسية

 

تحسين محركات SEO الرئيسية

عند بدء التدوين وإنشاء مدونة نحتاج إلى تحسين بعض الأشياء لمساعدتنا على الترتيب.

ربما سمعت مصطلح "الروابط الداخلية" من قبل. إنهم يعلمون أنهم يفعلون شيئًا ما لموقع الويب الخاص بك ويوصى بشدة بإستراتيجية الربط الخاصة بك. ولكن ما هي ولماذا هي مهمة جدا؟ إليك دليل سريع يشرح سبب أهمية الروابط الداخلية لمنشورات المدونة.

الروابط مطلوبة لترتيب المحتوى. ستعثر Google على منشورك أو صفحتك بشكل أفضل إذا قمت بالارتباط بها من أي مكان على الويب.

ترتبط الروابط الداخلية أيضًا بالمحتوى وتبلغ Google بهيكل موقع الويب الخاص بك.

جوجل ، بنج. وفي الجزء العلوي من محركات البحث مثل Yandex ، لديهم مجموعة أدوات خاصة بهم لتحسين مواقع الويب.
يمكنك إنشاء تسلسل هرمي على موقعك وإعطاء أهم صفحاتك ومنشوراتك قيمة ارتباط أكثر من غيرها من المواقع الأقل قيمة. لذلك ، يمكن أن يؤدي استخدام استراتيجية ربط داخلية جيدة إلى تحسين محركات البحث لديك.

الروابط الداخلية؟

الروابط الداخلية هي روابط من صفحة واحدة  يستخدم كل محركات البحث روابط للعثور على محتوى على موقع الويب الخاص بك.
وتسمى هذه الروابط السياقية. توجه الروابط السياقية المستخدمين إلى محتوى مثير للاهتمام وذات صلة. كما أنه يساعد محركات البحث في اكتشاف المحتوى ذي الصلة على موقعك وتحديد قيمة هذا المحتوى.


تحديد الروابط الداخلية

أولا ، ما هو الارتباط الداخلي؟ ارتباط من صفحة إلى أخرى داخل نفس المجال. على عكس الروابط الواردة ، عليك الاعتماد على مصادر أخرى حسنة السمعة لموقعك.
الروابط الداخلية تحت سيطرتك بالكامل ، لذلك لا عذر لعدم تنفيذ استراتيجية لتلك الروابط. إذا كنت مستعدًا للترويج  منشور في مدونتك.
ابذل قصارى جهدك للحصول على أكبر عدد ممكن من الزيارات. يجب أن يكون تطوير الروابط الداخلية جزءًا من هذه الإستراتيجية.


أهمية الروابط الداخلية


أحد أسباب أهمية الروابط الداخلية هو أنها تساعد زوارك على التنقل في موقعك وتوجيههم إلى الصفحات الأكثر أهمية بالنسبة لك. لكن فوائد الاتصال الداخلي لا تتوقف عند هذا الحد.
أهمية إنشاء روابط واردة إلى مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك. لأن هذه هي الطريقة التي يصوت بها المستخدمون الآخرون على شعبية الموقع. الروابط الداخلية ليست استثناء.
يمكنك إظهار مدى روعتك لمحركات البحث بمجرد التصويت لنفسك. لا تشير الروابط الداخلية إلى أهمية الصفحة فحسب ، بل تنقل في الواقع 
بشكل أساسي ، كلما زاد الروابط ، زادت الامتيازات التي تتمتع بها. سيساعد ذلك محركات البحث الخاصة بك في الحصول على تصنيفات أعلى لكلماتك الرئيسية.


google-playkhamsatmostaqltradent