استكشف عالم الإبداع والأداء الفائق مع MacBook Pro M3 كل ما تحتاج إلى معرفته من مواصفات مذهلة إلى أسعار

الصفحة الرئيسية

كل ما تحتاج إلى معرفته حول ماك بوك برو إم 3 ماكس من مواصفات مذهلة إلى أسعار

استكشف عالم الإبداع والأداء الفائق مع MacBook Pro M3

السلام عليكم أهلا وسهلا بكم على مدونتنا نيو جديد في هذا المقال سوف أعرض لكم أقوى جهاز محمول من شركة أبل وهو MacBook Pro M3 Max الجديد الذي يجمع بين الأناقة والتحفة والتي تجمع بين التكنلوجيا الخارقة والأداء المذهل وعمر البطارية الذي يدوم لساعات طويلة ومع معالج أبل الجديد الخارخ M3 Max فهي لقد أبهرتنا في عالم الأجهزة المحمولة مع جهاز محمول وأداء قوي يلبي جميع إحتياجاتكم القوية من أعمال 3D ومونتاج وتصميم وحتى لعب الألعاب القوية بكل سلاسة وهذا كله بدون وصله بالشاحن فقط على البطارية وهذه الميزة لن تجدها في أي جهاز أخر من الأجهزة المحمولة من وينداوز 

أداء وعمر البطارية

في هذه السنة أبل أخرجت لنا جهاز جبار مع بطارية سفاحة والتي تدوم معك حتى 22 ساعة من الإستخدام العادي دون وصله بأي شاحن و19 ساعة و30 دقيقة في مشاهدة المحتوى على اليوتيوب وحسب ما شاهدت من مراجعات على اليوتيب حول جهاز MacBook Pro M3 Max فإن البطارية مع لعب الألعاب القوية سوف ينقص عمرها قليلا وهذا ليس بالعيب لأنه جهاز محمول وليس مخصص للألعاب 

إستهلاك الطاقة في لعب الألعاب القوية

في جاز MacBook Pro الجديد يوجد وضع الطاقة المرتفعة وزيادة الأداء والسؤال هل هذا يزيد من تكلفة إستهلاك البطارية والإجابة مع التحسينات الكبيرة في أداء عمر البطارية سوف تكون تجربة إستخدام الطاقة المرتفع جيدة  ولكن سوف تزيد نسبة إستهلاك البطارية وترفع درجة حرارته بشكل ملحوض وسماع صوت المروحة ومع هذا يبقى جهاز جبار

الصوت والشاشة 

تظل شاشة Liquid Retina بحجم 16.2 بوصة مذهلة بدقة 3456 × 2234 بكسل، مما يوفر تجربة تصفح حادة ومشرقة. يتميز الصوت بنظام ستة مكبرات صوت، والذي يُعد فائقًا حتى لأكثر المستخدمين تطلبًا للجودة الصوتية.

تتميز شاشة Retina Liquid XDR بدقة وسطوع عالية، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة ويجعل الجهاز مثاليًا للعمل الإبداعي. التوافق الكامل مع التطبيقات الاحترافية مثل Adobe Creative Cloud وMicrosoft 365 وApple Xcode يسمح باستخدام الجهاز في مجموعة واسعة من المجالات.


يأتي جهاز MacBook Pro مزودًا بالكثير من الميزات الإضافية المفيدة، مثل منفذ شحن MagSafe، ومنافذ Thunderbolt 4، وفتحة بطاقة SDXC، ومنفذ HDMI، ومقبس سماعة الرأس، مما يضمن التوافق الكامل مع الأجهزة والملحقات الإضافية.


تعمل لوحة المفاتيح Magic Keyboard المزودة بميزة بصمة الإصبع على تعزيز سهولة الوصول والأمان، بينما توفر ميزات الكاميرا والصوت تجربة فائقة للمستخدمين في مجالات الفيديو والصوت.


ويتميز الجهاز أيضًا بأمان متطور ونظام مستقر، فضلاً عن التوافق الأمثل مع جميع أجهزة Apple الأخرى، مما يمنح المستخدمين تجربة متكاملة وفعالة في جميع جوانب الاستخدام.


بفضل هيكله المتين المصنوع من الألومنيوم، لا يعد MacBook Pro جهازًا متقدمًا تقنيًا فحسب، بل يعد أيضًا استثمارًا طويل الأمد بفضل تحديثات البرامج المجانية المستمرة ودعم المستخدمين لسنوات قادمة.


التصميم والسعر: قمة الفخامة

ألوان الجهاز:

يأتي جهاز MacBook Pro M3 بلون جديد يسمى Space Black.
المعالج:

يعمل الجهاز بمعالجات M3 و M3 Max و M3 Max بتقنية تصنيع 3 نانومتر.
كارت الشاشة:

رقاقات M3 تقدم تحسينات في كارت الشاشة مع دقة تتبع أشعة لتعزيز التجربة المرئية.
الشاحن:

يأتي مع لوحة المفاتيح والفأرة بأنواعها Magic و Magic Trackpad و Magic Mouse مع منافذ Lightning.
مميزات:

يُعتبر MacBook Pro M3 مثاليًا لصنّاع المحتوى والطلاب وروّاد الأعمال.
الشاشة:

تتميز شاشته بتقنية "Retina Liquid XDR" بسطوع SDR أعلى بنسبة 20%.
البطارية:

تدوم البطارية حتى 22 ساعة.
الأسعار:

يبدأ سعر MacBook Pro M3 من 1,599 دولارًا أمريكيًا.
في الإمارات، يتراوح سعر الطرازات بين 6,499 درهمًا إماراتيًا و10,499 درهمًا إماراتيًا.
يرجى مراجعة المعلومات الدقيقة من مصادر موثوقة أو الموقع الرسمي لشركة آبل للتحقق من أي تحديثات أو تفاصيل إضافية.

يظهر MacBook Pro بتصميمه الأنيق والجودة الفائقة في كل تفصيلة. مع سعر يبدأ من 3499 دولارًا، يعد هذا الجهاز استثمارًا جادًا للمحترفين ومحبي التكنولوجيا.



google-playkhamsatmostaqltradent