recent
أخبار ساخنة

تخسر Netflix حوالي مليون مشترك في 3 أشهر

الصفحة الرئيسية

 

Netflix حوالي مليون مشترك في 3 أشهر

قالت Netflix يوم الثلاثاء إنها تجنبت أسوأ السيناريوهات التي توقعتها الشركة ، لكنها خفضت توقعات وول ستريت ربع السنوية بفقدان 970 ألف مشترك خلال الفترة من أبريل إلى يونيو.

فقدت Netflix حوالي 200.000 مشترك في الربع الأول من عام 2022.

وفقًا لتقرير أرباح Netflix للربع الأول من عام 2022 ، فقدت الشركة 200.000 مشترك. توقعت التقديرات الأولية السابقة لـ Netflix إضافة حوالي 2.5 مليون عميل جديد خلال هذه الفترة ، لكن هذا العدد قد انخفض. كما تحذر الشركة من أنها قد تفقد مليوني مشترك إضافي في الربع الثاني من عام 2022.

وتتوقع الشركة ، التي يبلغ عدد المشتركين فيها حالياً 220.67 مليون مشترك ، أن تصل إلى مليون إضافة صافية للمشتركين في الربع الثالث ، والتي قالت إنها قد تعكس بعض الخسائر التي تكبدتها في النصف الأول.

"الشركة. من المحتمل أن نبدأ في بعض الأسواق حيث يكون الإنفاق الإعلاني مهمًا. كما هو الحال مع معظم المبادرات الجديدة ، سنبدأ سريعًا ونتحسن ونستمع ونتعلم ونكرر عروضنا التقديمية. لذا فإن جهودنا الإعلانية خلال السنوات القليلة القادمة ستكون سيكون مختلفًا تمامًا عما بدا عليه في اليوم الأول ".

وحذرت الشركة من تأثير قوة الدولار على الأرباح الدولية التي تمثل 60٪ من صافي الدخل. ارتفع الدولار مع قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي برفع أسعار الفائدة لمكافحة التضخم المرتفع في الولايات المتحدة والذي استمر لمدة 40 عامًا.

لا يشكل تراجع عدد المشتركين في الشركة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022 مفاجأة كبيرة بالنظر إلى الأحداث المختلفة التي شهدتها الشركة مؤخرًا. دعنا نلقي نظرة على سبب حدوث ذلك ونرى ما تخطط الشركة لفعله حيال ذلك. تحقق من الأسباب التي تجعلك تتجنب الاشتراك في Netflix.

تعليق خدمة Netflix في روسيا

بعد اندلاع الحرب في أوكرانيا ، انضمت Netflix إلى مئات الشركات حول العالم وقررت التوقف عن العمل في روسيا. بعد إغلاق أعمالها في روسيا ، اعترفت الشركة بأنها فقدت حوالي 700.000 مشترك.

ليست نهاية العالم أن تفقد Netflix عملاءها.

صحيح أن فقدان العملاء على Netflix هو هلوسة يصعب ابتلاعها ، لكن يجب أن نعترف بأن الظروف الخاصة أدت إلى ذلك.

ولكن في النهاية ، كمستهلكين ، علينا أن نقرر أي المنصات يجب التسجيل فيها وأي منها يجب إلغاء الاشتراك فيه. مع وجود العديد من الخيارات هذه الأيام ، تحتاج Netflix بالتأكيد إلى توخي اليقظة للاحتفاظ بالمشتركين. يمكنك الآن التحقق من أفضل بدائل Netflix مع فترة تجريبية مجانية.


Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent