أهم أسرار في كتابة المقالات الناجحة على مدونتك أو موقعك

سواء كنت مدونًا مبتدئًا أو محترفًا ، يجب ألا تغفل عن كيفية كتابة مدونة بشكل صحيح. لأنها أساس عملك ولا يجب إهمالها.
أهم أسرار في كتابة المقالات الناجحة على مدونتك أو موقعك


لا يوجد عدد كافٍ من الزوار لمقالك؟ هل تريد معرفة أسرار كتابة المقالات الناجحة التي تجذب الزوار إلى موقعك أو مدونتك؟ إليك طريقة لمساعدتك على الكتابته ، ببساطة احصل على زوار وكسب المزيد من المال من مدونتك..
في الواقع ، هناك العديد من الأشياء التي تزعج مالكي المدونات أو المواقع ، بما في ذلك أن غالبية زوار المدونة يغادرون الموقع دون قراءة المقال كاملاً.
في الواقع ، يستغرق الأمر بضع ثوان لجذب انتباه المستخدم وإقناعه بالنقر فوق رابط المقالة وقراءة المقالة.

تعرف على جمهورك

قبل أن تكتب مقالاً ، عليك أن تعرف ما الذي يبحث عنه جمهورك.
الكلمات الرئيسية هي جوهر النجاح في عالم الإنترنت ، سواء كان موقع YouTube أو موقعًا إلكترونيًا ، وهي تعني الكلمات الأكثر بحثًا على محركات البحث.
لن يصل أي مقطع فيديو أو مقال على الويب إلى الأشخاص بدون الكلمات الرئيسية اللازمة للوصول إليهم في العنوان والوصف ، مما ينتج عنه محتوى بدون مشاهدات وزيارات.
هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمات الكلمات المفتاحية في هذا السياق ، ولكن أفضلها هو أداة keywordtool الشهيرة ، والتي تحتل المرتبة الأولى في مجال اقتناء الكلمات الرئيسية ، والتي توفر تحسين SEO وجميع الخدمات مجانًا ، و بعض الخدمات المدفوعة.
تتميز أداة Keywordtool بميزة رائعة جدًا توفر كلمات رئيسية من جميع محركات البحث الأكثر شهرة في العالم ،
كما أنه يمنحك معرفة هامش ربح لكل نقرة على زيارة بناءً على كلماتك الرئيسية.

اكتب عنوانًا مقنعًا

كتابة عنوان مقالتك مهمة جدا ، وليس من المبالغة القول بأن العنوان هو الذي يحدد نجاح أو فشل مقالتك. عند كتابة العنوان ، تجنب استخدام لغة مضللة وركز على جعل المقالة مقنعة بما يكفي للنقر عليها. الكاتب المحترف هو شخص يمكنه الكتابة. من فضلك - مفاجأة صادمة..إلخ

تغلب على المنافسة بالمحتوى


لا شك أن كل مقال به نقطة ضعف مفقودة. استفد من نقاط ضعف منافسيك مثل وضع صور أو تضمين مقطع فيديو في حالة عدم نشره . أضف أفكارًا جديدة لمقالاتك ، فهذه العوامل تجعل مقالاتك أقوى وأفضل من منافسيك. نحن ندرك هذا ونعلمك أننا سنمنح الأولوية لمقالاتك ونقودها.

اجعل الكثير من الزوار يجلسون ويقرأون المقالاتك

إنه سر كبير ويتغاضى عنه العديد من كتّاب المحتوى في Blogger ، ولجميع المقاصد والأغراض ، فإن إدخال مقطع فيديو مضمن من YouTube أو Facebook سيجعل زوار موقعك يجلسون. على سبيل المثال ، تخيل المدة التي سيقضيها الزوار في مقالتك إذا نشرت مقطع فيديو لمقالك لمدة ساعة واحدة.
قم بربط المقالات معًا لتقليل معدل الارتداد ووضع روابط لمقالات أخرى ذات صلة لمساعدة الزوار على التنقل في موقعك. على سبيل المثال ، إذا كنت تكتب مقالة عن البيتكوين ، أضف رابطًا. في مقدمتنا للمقالات حول أفظل العملات المشفرة ، نشجع زوار الموقع على قراءتها

تعبير عن الخطوات

نعلم أن الأشخاص يجب عليهم التدقيق في المحتوى قبل قراءته ، لذلك عليك التأكد من تقديم أفضل المعلومات في صور جميلة تسعد المشاهد.
فيما يلي بعض النصائح التي أستخدمها شخصيًا لكتابة قوائم ذات تعداد نقطي يحبها الناس ويقرؤها.
حافظ على القوائم النقطية متماثلة ومتسقة (سطر أو سطرين لكل منهما).
عبر عن مزاياك الواضحة وفكر في القوائم النقطية كعناوين صغيرة.

إضافة صورة

نظرًا لأن العقل البشري يعالج المحتوى المرئي بشكل أسرع بكثير من المحتوى النصي ، فإن إضافة صور معبرة ستساعد في تحسين مقالتك.
تقدم العديد من المواقع صورًا عالية الدقة ممتازة مجانًا. من هنا

اضف النص البديل للصور

ومع ذلك ، يعمل النص البديل على تحسين سرعة تقييمات موقعك والسهولة التي تُعرف بها الصورة ويمكن قراءتها على الموقع ، لذا قدم للصورة نصًا بديلاً جيدًا يخدم الغرض منه ويصف الصورة للقارئ ، وتذكر دائمًا ما الغرض من تقديم الصورة. يجب عليك ذلك. بمعنى آخر ، سيؤدي استخدام العناكب في محركات البحث واستخدام النص البديل في الصور إلى تسهيل الوصول إلى موقع الويب الخاص بك.
يعد النص البديل أهم عامل يجب مراعاته عند إجراء تحسين محركات البحث للصور لأنه يساعد برامج زحف محركات البحث على فهم ماهية الصورة. ليس هذا هو العامل الوحيد ، فهو يستخدم خوارزميات معالجة الصور لمعرفة ما تدور حوله الصورة ، ولكنه يوفر تلميحات رائعة وشروحات مفصلة عند استخدام النص البديل بشكل صحيح.

الصبر والتدقيق

تتطلب كتابة مقال ناجح الصبر والمثابرة. راجع كل سطر في مقالتك وحاول تصحيح أي أخطاء إملائية. أيضًا ، اكتب مقالات قديمة لإضافة أفكار وأسطر جديدة للزائرين.
ليس عدد الكلمات هو المهم ، ولكن الجودة
لا تلتفت إلى عدد الكلمات عند كتابة المقالات. لأنه ليس المعيار الأساسي لنجاح المقال. ما هي ميزة كتابة مقال من ألف كلمة لا قيمة له أو عديم الفائدة؟

لا تنسى تحسين محركات البحث SEO

تجذب محركات البحث الكثير من الزوار إلى معظم المواقع ، لذلك من الجيد دائمًا العمل على هذا الجانب حتى يظهر موقعك في الصفحة الأولى من عمليات البحث.
هنا بعض النصائح.
  • قم بتحسين المحتوى الخاص بك للتركيز أكثر على الكلمات الرئيسية لموضوعك.
  • استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة

قم بالترويج لمقالك على وسائل التواصل الاجتماعي.

للوصول إلى أشخص جدد وجلب المزيد من الزوار لمقالتك يجب الإستعانة بمواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر والبانتراست ووضع هاشتاقات في العناوين حول الموضوع لزيادة إحتمالية إنتشاره ورأيته أكبر قدر من الناس

بعد كل شيء ، هذه أسرار مهمة للغاية يتجاهلها معظم المدونين ، لذا تأكد من تعلمها جيدًا.
Reactions:
author-img
New JDID

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent